رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام حجاج تبدأ تصوير «لما كنا صغيرين» 28 يناير في الشيخ زايد

ريهام حجاج
ريهام حجاج

استقرت الشركة المنتجة لمسلسل ريهام حجاج «أرت ميكر»، على يوم 28 يناير الجاري ليكون موعد بدء تصوير العمل، ومن المقرر أن ينطلق التصوير من إحدي الفيلل في منطقة الشيخ زايد، ويسافر بعدها فريق عمل المسلسل إلى اليونان وإيطاليا، لتصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك. ومن المقرر عرضه في رمضان 2020.

وتم الاستقرار على «لما كنا صغيرين» ليكون إسم نهائي للعمل، الذي يضم عدد من النجوم الكبار كضيوف الشرف وسيتم الإعلان عنهم الفترة  المقبلة. 

  وكان قد انضم كريم قاسم لفريق عمل المسلسل، ويقوم حالياً كريم بعقد جلسات عمل مع المؤلف أيمن سلامة، للتحضير للشخصية التى يقدمها في المسلسل الذي يشهد عودة محمود حميدة للدراما بعد غياب لنحو عامين، منذ آخر مشاركة له فى مسلسل «الأب الروحي» والذي قام ببطولته بجواره كل من سوسن بدر، أحمد عبدالعزيز، أحمد فلوكس، وتأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي. 

‎وكان آخر أعمال شركة آرت ميكرز في الدراما، من خلال الجزء الثالث من  مسلسل «نصيبي وقسمتك» والذي إختلف عن الأجزاء الماضية في محتواه، حيث قدم مجموعة من القصص التي تنوعت بين البطولات النسائية والبطولة الجماعية من خلال 9 حكايات تم طرحها في 45 حلقه ،وتم الإستعانة بأكثر من مخرج في العمل.

 

 

تم نسخ الرابط