رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عودة الوحوش .. تامر حبيب وهاني خليفة وجهاً لوجه في «لعبة النسيان»

تامر حبيب - هاني
تامر حبيب - هاني خليفة

حين عُرض فيلم «سهر الليالي» عام 2003، فقد شكل مرحلة مختلفة تماماً في السينما، وذلك بسبب جرأة تناول المشكلات بين الأزواج، فضلاً عن أنه ضم كوكبة كبيرة من الأسماء التي عززت نجوميتها في هذا الفيلم، وكان أبرزهم منى زكي، وأحمد حلمي، وحنان ترك وغيرهم، كما كان في الوقت ذاته بداية انطلاقة السيناريست تامر حبيب، والمخرج هاني خليفة، حيث كان هذا العمل هو الأول لهما. 

وبعد سبعة عشر عاماً يلتقي حبيب وخليفة مجدداً في مسلسل «لعبة النسيان»، وهو العمل الذي تقوم ببطولته دينا الشربيني، وإنجي المقدم، وأحمد السعدني، وهنا شيحة ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وتدور أحداثه في إطار «سيكودراما»، حيث تتعرض بطلة العمل لحادث فقد الذاكرة، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي. 

ويأتي لقائهما الفني بعد هذه المدة مختلفاً تماماً، حيث استطاع كلاهما تحقيق النجاح الكبير كل في مجاله، فأصبح تامر حبيب واحد من أهم كتاب السيناريو في مصر خلال الفترة الأخيرة، وكانت آخر أعماله مسلسل «لا تطفئ الشمس»، والذي كتب السيناريو والحوار الخاص به عن الرواية المأخوذة عن الكاتب إحسان عبدالقدوس، فيما كرس خليفة تركيزة في الدراما التلفزيونية حيث كانت آخر أعماله مسلسل «ليالي أوجيني» الذي عُرض عام 2018 وحقق نجاحاً كبيراً.

لكن هل سيكون «لعبة النسيان» علامة ومحطة مختلفة في مشوار كل منهما كما كان الأمر في «سهر الليالي»؟ .. هذا ما سيحدده الجمهور في شهر رمضان المقبل. 

 

 

 

تم نسخ الرابط