رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

«فرصة تانية» أجازة بسبب عيد ميلاد ياسمين صبري وسارة الشامي

ياسمين صبري - سارة
ياسمين صبري - سارة الشامي

حصل فريق عمل مسلسل «فرصة تانية» علي إجازة يوم واحد، بسبب احتفال ياسمين صبري وسارة الشامي بعيد ميلادهما.

وقالت سارة الشامي في تصريح خاص لـ «خبر أبيض»: حصلنا علي إجازة لمدة يوم واحد بعد أن صورنا 4 أيام من المسلسل، وسوف نعود للتصوير الخارجي غداً، وأجسد في المسلسل شخصية شيرين و هي الصديقة  المقربه لـ ملك التي تجسد دورها ياسمين صبري، وتحاول طيلة أحداث المسلسل أن تقف بجانب صديقتها لمواجهة المشاكل التي تتعرض لها، وهذا بسبب عمل الصديقتين في شركة الإعلانات التي يرأسها إدوارد.

وتدور أحداث المسلسل حول فكرة، ماذا لو كان هناك فرصة تانية للحياة؟، أي فرصة تانية من خلال تعاملك مع والدك، أو زوجك، وهو عمل قريب من الحياة اليومية، ويهتم بطرح المشاكل التي نتعرض لها، ليكون أمامنا فرصة لحلها.

وعن دورها في فيلم «ماكو» قالت سارة : إنتهيت من تصوير مشاهدي في العمل، وكان التصوير مرهق لدرجة كبيرة، لأن كل المشاهد صورت تحت الماء، وتدور الأحداث حول مجموعة من الأصدقاء يعملون في شركه بحرية، وسيتم تكليفهم بالغوص  تحت الماء لكشف حقيقة غرق العبارة «سالم إكسبرس»، ومع تتابع الأحداث يتعرض الفريق للعديد من المشاكل. 

وفيما يخص فيلم «موسي» قالت: لم نبدأ التصوير حتى الأن، وأجسد من خلال العمل شخصية «مريم» وهي الفتاة التي يحبها كريم محمود عبدالعزيز، وتقف دائماً بجواره في كل المواقف التي يتعرض لها، وأبدت سعادتها بالعمل مع نجم بحجم إياد نصار، وأكدت أنها تتعلم منه كثير.  

 

 

 

تم نسخ الرابط