رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في أول أيام شهر عيد الحب .. تعرف على مواصفات فارس أحلام هؤلاء

رانيا وياسمين وياسمين
رانيا وياسمين وياسمين وإليسا

أيام قليلة ويهل علينا عيد الحب، وتبدأ التهاني والهدايا وتبادل الرسائل الرومانسية، ولأن لكل فتاة أو امرأة مواصفات خاصة تتمنى توافرها في شريك حياتها أو فتى أحلامها، نستعرض اليوم مواصفات فتى أحلام بعض النجمات قبل «عيد الحب».

 

شريك حياة رانيا يوسف

كشفت رانيا يوسف عن مواصفات فتى أحلامها في برنامج «القاهرة الآن» مع الإعلامية لميس الحديدي حيث قالت «أتمنى أن يكون كريماً فى أخلاقه وابن أصول وأن تكون معاملته لي جيدة، بالإضافة إلى أنه لابد أن يكون حليم وصبور، والحكمة من أهم الصفات الواجب توافرها فى شريك حياتي».  

 

فارس فرسان ياسمين صبري

أما ياسمين صبري والتي تعتبر فتاة أحلام معظم شباب جيلها، فقد أوضحت أنها تتمنى الزواج من رجل طويل بدون شارب، يمتلك عوداً رياضياً، كما تمنت أن ترتبط بشخص قمحى اللون وأسود العينين، وشعره ناعم وأن تكون لحيتة خفيفة، وأكدت على أنه يجب أن يكون هادئ ومتفتح ورومانسى وحساس، وألا يكون «نحنوح وملزق».

 

فتي أحلام ياسمين عبدالعزيز

كما كشفت أيضاً ياسمين عبدالعزيز عن مواصفات فتى أحلامها من خلال استضافتها فى برنامج «معكم» مع منى الشاذلى، وقالت إنها تريده أقرب لاستايل أحمد زكى، مضيفة : «مليش أنا فى العيون الخضرا والشعر الأصفر»، فيما أكدت على ضرورة أي يكون الحب متبادل بينهما.

 

ديفيد بيكهام إليسا

أما إليسا فاشترطت أن يشبه فتى أحلامها النجم الإنجليزي «ديفيد بيكهام»، معلنة أنها تفضل الشاب الأسمر صاحب القوام الرياضي والملامح الشرقية، ومن حيث المضمون تريده أن يكون شاب شرقي الطباع أيضاً يغار عليها ويشعرها بوجوده، ويتفهم طبيعة عملها ويؤازرها في نفس الوقت.   

 

 

تم نسخ الرابط