رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد خالد صالح : «الفتوة» هيخلي الناس تقعد تتفرج علي التليفزيون تاني وشرف لي العمل مع منة شلبي

ياسر وأحمد ومنة
ياسر وأحمد ومنة

حالة من النشاط الفني يعيشها أحمد خالد صالح هذه الفترة، حيث ينشغل حالياً بتصوير أكثر من عمل سواء علي مستوي الدراما أو السينما، منها مسلسلات «خالد بن الوليد» و«الفتوة» و«في كل إسبوع يوم جمعة» و«شريط 6».

وقال أحمد في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» بدأت منذ إسبوعين تصوير مشاهدي في مسلسل «الفتوة»، وهو عمل يعيد للدراما المصرية مكانتها حيث يناقش أهم الظواهر والطباع التي كانت موجودة واختفت الآن، وسيعيد المشاهدين للحالة التي كانت تخلقها الدراما في الماضي، عندما كانت تجتمع الأسرة أمام التلفزيون لمشاهدة المسلسل.

أما عن الشخصية التي يقوم بها قال : أقدم شخصية مهمة ومحورية في العمل، وأقوم بدور صديق ياسر جلال في المسلسل، وتجمعني معظم المشاهد معه، وهذا لطبيعة الوظيفة التي نظهر بها في العمل، وهناك تغيير بسيط في شكلي نظراً لطبيعة الشخصية، وأضاف «شرف كبير لي أن أقف أمام فنان مثل ياسر جلال لأنه من أكثر الناس المتواضعة وعلى خلق، ويمتلك موهبة كبيرة جداً».

أما فيما يخص مسلسل «في كل إسبوع يوم جمعة» مازلت أصور مشاهدي في المسلسل الذي يتم عرضه حالياً عبر منصة «شاهد»، وتحمل الحلقات القادمة مفاجآت كبيرة للمشاهدين، وسعيد جداً بهذه التجربة، لأنها جمعتني مع فنانه حلمت أن أمثل معها في يوم من الأيام وهي منه شلبي، وشرف كبير لي أن يوضع إسمي في التتر بعد سوسن بدر.  

وأضاف بالنسبة لفيلم «شريط6» لم يتبق منه إلا إسبوع تصوير، وتم تأجيل التصوير أكثر من مرة بسبب إرتباط أبطال العمل بالعديد من الأعمال الإخري، ولم يحدد الموعد النهائي لعرض الفيلم حتى الآن، كما إنتهيت مؤخرا من تصوير مشاهدي في فيلم «العارف» الذي يقوم ببطولته أحمد عز وأحمد فهمي ومحمد ممدوح تايسون، تأليف محد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب. 

 

 

تم نسخ الرابط