رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد غياب سبع سنوات .. «خيانة صغرى» تعيد هاني جرجس فوزي إلى السينما

هاني جرجس فوزي
هاني جرجس فوزي

يشهد هذا العام عودة هاني جرجس فوزي للإخراج من جديد بعد غياب 7 سنوات، وذلك بعد قرار تحويل رواية «خيانة صغرى» للمؤلفة فاطمة صالح إبراهيم إلى فيلم سينمائي.

 وقد علم «خبر أبيض» أنه تم الاتفاق بين جرجس وفاطمة على تحويل الرواية إلى فيلم، بعدما أرسلت المؤلفة روايتها إلى هاني والذي اقتنع بها بعد قراءتها، حيث وجد بها موضوع مهم وتفاصيل جديدة، والكثير من التشويق والإثارة الذي يضع المشاهد في حيرة حتى نهاية الأحداث. 

وتدور الرواية حول الإرهاب وأسبابه ومافيا تجارة الأعضاء وخطف الأطفال والتسول، فيما ترصد رحلة شاب مصري وهروبه إلى أمريكا بطريقة غير شرعية، وبعد أكثر من 25 عاماً تعود إبنته إلى مصر لتعيش بها ويُحكم عليها بالإعدام، وتمر بأحداث كثيرة بعد الحكم عليها.

 ومن المقرر أن تستكمل أحداث الفيلم بالجزء الثاني من الرواية، الذي يحمل عنوان «تزوجت أخي»، ومازالت المؤلفة في مرحلة كتابة السيناريو، ومن المقرر تحديد موعد بدء تصوير العمل فور الانتهاء من كتابته.

من ناحية أخرى بدأ صناع الفيلم فى ترشيح فريق العمل حيث يجري الآن طرح أكثر من إسم، منهم محمد ممدوح تايسون لتقديم دور الأمين عبدالجبار والفنان ياسر جلال في دور عزيز المصري، وفتحي عبد الوهاب في دور دكتور محمود، كما تم الاستقرار على مراد مكرم للمشاركة فى بطولة العمل.

جدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج هاني جرجس فوزي كان فيلم «جرسونيرة» عام 2013 بطولة غادة عبد الرازق، نضال الشافعي، ومنذر ريحانة.

 

 

تم نسخ الرابط