رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من «دهب عيرة» لـ «قارئة الفنجان» .. تغيير إسم مسلسل يسرا رمضان 2020

يسرا
يسرا

بعد غيابها عن الدراما التلفزيونية خلال رمضان الماضي، اختارت يسرا أن تأتي عودتها هذا العام من خلال مسلسل «دهب عيرة» والذي يكتب قصته أحمد عادل، هذا ما قرأته مؤخراً في «خبر أبيض» منذ أيام قليلة، بعدما كشف لنا المخرج سامح عبدالعزيز، وقال أنه يقرأ حالياً ما تم كتابته من حلقات، وبعدها سيبدأ في التحضير للعمل واختيار الأبطال.

 

  

$InArticleAd$  

 

 

وأضاف سامح وقتها أن إسم «دهب عيرة» يعتبر مؤقتاً، ولم يتم الاستقرار عما إذا ما سيكون هو الإختيار النهائي لإسم المسلسل، أم أنه سيتم تغييره مع الإنتهاء من كتابة كافة الحلقات.

  وقبل إنتهاء كتابة الحلقات اختار صناع العمل ومخرجه إسم «قارئة الفنجان» كإسم نهائي، وقد رحب به الجميع. وأكدوا علي اختياره خاصة بطلة العمل يسرا. 

يذكر أن يسرا يعرض لها هذا الأسبوع فيلم «صاحب المقام»، وقالت في تصريحات خاصة لـ «خبر أبيض» إنها لن تجسد شخصية أحد أولياء الله الصالحين خلال أحداث العمل كما ردد البعض، وأضافت: «شخصيتى تدور حول سيدة متقربة من الله، وتحب الأعمال الخيرية فقط، ومن خلال رحلتها تتعرض لمواقف عديدة».

فيلم «صاحب المقام» بطوله يسرا وآسر ياسين وأمينه خليل وبيومي فؤاد، تأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإنتاج أحمد السبكي وإخراج ماندو العدل.  

 

 

تم نسخ الرابط