رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ناردين فرج : يارب أشوف بنتي زي شيكابالا

نارين وابنتها ـ شيكابالا
نارين وابنتها ـ شيكابالا

أقيمت أمس مباراة بين منتخب مصر للسيدات والمنتخب المغربي لكرة القدم، وانتهت المباراة بخسارة الفراعنة بنتيجه 5/2 لصالح المغرب، ورغم الخسارة إلا أن اللقاء شهد العديد من الظواهر الإيجابية التي تؤكد للجميع أننا نمتلك منتخب قوي، ومنها التفاهم الكبير بين اللاعبات، رغم أن المعسكر التدريبي للمنتخب لم يتعد الشهرين، علي عكس باقي المنتخبات، حيث ظهرت أغلب اللاعبات بأداء مشرف، ومنهم اللاعبة دانا، لاعبة وادى دجلة، والتي أحرزت الهدف الثاني للمنتخب في الدقيقة 52.

لكن من هي دانا؟

دانا هي إبنة الإعلامية ناردين فرج والتي قالت في تصريح خاص لـ «خبر أبيض»: حزينة جدا علي خسارة المنتخب أمس، وكنت أتمني الفوز ولكن كرة القدم مكسب وخسارة، وأتمني الأفضل للمنتخب ولإبنتي دانا خلال الفترة القادمة.

وتابعت: رغم الخسارة أمس إلا أني تحدثت مع دانا وشعرت بالأمل الكبير في تعويض الخسارة خلال المباراة القادمة، وشخصياً سعيدة جداً بروح التعاون بين اللاعبات رغم أن المعسكر عمره شهر ونصف فقط، علي عكس المنتخبات الأخري.

كلمة السر شيكابالا

وأضافت: سعيدة بالمستوي الذي وصلت له دانا وأتمني أن تحقق نجاحات جديدة خلال الفترة القادمة، وأن تصل لنفس مستوي شيكابالا ومحمد صلاح.

وأشارت ناردين إلي أن دانا تلقت عرضا من أجل الانضمام إلي صفوف تشيلسي وبنفيكا، ولكنها رفضت خوفاً عليها من أن تعيش فى أوروبا بمفردها، كما أن عمرها الآن 15 سنة، أي أنها لم تصل بعد إلي السن القانوني.

 

 

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط