رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طارق الشيخ يتحدي عدوية .. «الناس الرايقة» VS «الناس المكشرين»

عدوية وطارق الشيخ
عدوية وطارق الشيخ

«الناس المكشرين» هو إسم الأغنية الجديدة التي سيطرحها طارق الشيخ خلال الفترة المقبلة، حيث ستكون ضمن ألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال المرحلة القادمة.

إسم أغنية الشيخ الجديدة سيعيد قطعاً إلى الأذهان أغنية «الناس الرايقة»، التي صدرت قبل عشرة أعوام وغناها رامي عياش، وأحمد عدوية.

ورغم أنه من الإسم يتبين أن هناك تناقضا كبيرا بين الأغنيتين إلا أن العامل المشترك الوحيد بينهما وجود جانباً شعبياً في التجربتين متمثلاً في عدوية، والشيخ، فضلاً عن أن هناك تشابهاً آخر وهو أنه في الوقت الذي كان رامي فيه يبدي حبه وإعجابه بـ «الناس الرايقة اللي بتضحك على طول»، فالشيخ كشف أنه سيسخر خلال أغنيته الجديدة من «الناس المكشرين»، والذين أصبحوا متواجدين في كل مكان حولنا، داعياً بشكل غير مباشر إلى التفاؤل، ونشر البهجة. 

كذلك سيجمع الأغنيتين أنهما ينتميان إلى نوعية أغنيات «المقسوم» الخفيفة، وهو ما كان سبباً رئيسياً في النجاح الكبير لـ «الناس الرايقة»، فضلاً عن كون «الناس المكشرين» ستعد خروجاً للشيخ عن المألوف، خاصة وأنه اشتهر بالأغنيات الحزينة والمؤثرة، والتي كانت سبباً في تحقيقه لنجوميته، ورغم كل هذه التشابهات يبقى السؤال مطروحاً.. هل سينجح طارق الشيخ بـ «الناس المكشرين»، كما فعل عياش وعدوية؟ .. هذا ما سيجيب عنه الجمهور خلال الأيام القادمة.

 

 

تم نسخ الرابط