رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عائشة بن أحمد تغيب عن الدراما الرمضانية والسبب السينما

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

خلال فترة قصيرة، استطاعت عائشة بن أحمد أن تحجز لنفسها مكانة مميزة بين النجمات الشابات، فمنذ ظهورها الأول في مصر خلال مسلسل «نسر الصعيد»، مع النجم محمد رمضان، أكدت أنها تمتلك موهبة من نوع خاص، واستطاعت أن تحقق النجاحات وصولاً إلى فيلم «الفلوس» والذي شاركت تامر حسني بطولته، وعرض مؤخراً وحقق نجاحاً كبيراً. 

ورغم أن بداية عائشة كانت من خلال الدراما التلفزيونية، إلا أنها على ما يبدو اختارت أن تركز خلال المرحلة الحالية في السينما، حيث كشفت أنها ستغيب عن الدراما التلفزيونية خلال الماراثون الرمضاني المقبل، فيما تركز حالياً في تصوير دورها بفيلم «توأم روحي» والذي تشارك حسن الرداد بطولته ومن المقرر الانتهاء من تصويره أوائل شهر فبراير المقبل، وهو من تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي. 

كما كشفت عائشة أنها رفضت الأعمال الدرامية التي عٌرضت عليها خلال الفترة الماضية، والتى من المقرر عرضها خارج الماراثون الرمضاني المقبل، وذلك لعدم تفضيلها لهذه النوعية من المسلسلات الطويلة، بحسب تعبيرها. 

وكانت عائشة قد تعرضت لوعكة صحية هذا الأسبوع، إلا أنها تعافت منها، حيث نشرت صورة لها أثناء العلاج، مما أثار قلق متابعيها عليها. 

 

 

تم نسخ الرابط