رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عزاء ماجدة الصباحي بعمر مكرم الأحد القادم

ماجدة
ماجدة

قررت أسرة الفنانة الكبيرة الراحلة ماجدة، تلقي واجب العزاء فيها، بمسجد عمر مكرم، يوم الأحد القادم، بعد صلاة المغرب مباشرة، وذلك بعد تشييع جثمانها غدا عقب صلاة الجمعة من مسجد مصطفي محمود بالمهندسين.

يذكر أن ماجدة فارقت الحياة منذ ساعات بمنزلها فى منطقة الدقي، عن عمر يناهز88 عاما، بعد أن عانت في الفترة الأخيرة من عدة أزمات صحية نتيجة عدم  انتظام ضربات القلب، وعلي إثر ذلك خضعت لعملية قلب مفتوح، تماثلت بعدها للشفاء وعادت إلي منزلها، بعد تركيب جهاز يعمل علي تنظيم ضربات القلب.

ماجدة الصباحي من مواليد شهر مايو 1931، واسمها الحقيقي عفاف علي كامل الصباحي، وقد حصلت على شهادة البكالوريا الفرنسية، حيث كان أبوها موظفًا في وزارة المواصلات. 

بدأت ماجدة مشوارها الفني وهى فى عمر الـ 15، حيث شاركت فى أول تجربة لها من خلال فيلم «الناصح»، الذى لعب بطولته إسماعيل يس، وأخرجه سيف الدين شوكت.

وتعد ماجدة الصباحى من أهم نجمات الجيل الذهبي للسينما المصرية، حيث قدمت الكثير من الأفلام المميزة، أبرزها: «أين عمري، بنات اليوم، الحقيقة العارية، جميلة بو حريد، كما قدمت للسينما كمنتجة وبطلة عدة أفلام منها: «النداهة، السراب، ونوع من النساء».

 

 

تم نسخ الرابط