رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صراع فبراير : 3 نجمات في مواجهة جمهور السينما

هيفاء ـ رانيا ـ شيرين
هيفاء ـ رانيا ـ شيرين رضا

 تستعد دور العرض السينمائي خلال الأيام القليلة القادمة لاستقبال 3 أفلام جديدة دفعة واحدة، حيث سيكون جمهور السينما على موعد خاص في الأسبوع الأول من شهر فبراير، والذى سيطرح خلاله فيلم «رأس السنة» من تأليف محمد حفظي، إخراج محمد صقر فى أولي تجاربه الإخراجية بالسينما.

رأس السنة

 الفيلم بطولة إياد نصار، إنجي المقدم، شيرين رضا، أحمد مالك، هدي المفتي، هاجر الشرنوبي، و تدور أحداثه فى عام 2009، وتحديدا في رأس السنة، حيث يتعرض أبطال الفيلم لعدد من المواقف والأزمات التى يحاولون بمرور الأحداث مواجهتها.

أشباح هيفاء وهبى 

 وفي الأسبوع الثاني من شهر فبراير، وتحديدا في يوم 12، سيلتقي عشاق السينما مع فيلم «أشباح أوروبا»، قصة كريم فاروق، سيناريو و حوار أمين جمال، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وبطولة هيفاء وهبي، باسم سمرة، مصطفي خاطر، أروي جودة، أحمد الفيشاوي، بيومي فؤاد، وعباس أبو الحسن.

وتدور أحداث الفيلم حول زوجة تنجب 6 توائم، ما يضطر زوجها لبيع 3 أبناء من بينهم بسبب الفقر، لتتوالى الأحداث فى إطار من التشويق والإثارة.

رانيا يوسف تفتح صندوق الدنيا 

أما الأسبوع الثالث من شهر فبراير، فسيشهد عرض فيلم «صندوق الدنيا»، من تأليف وإخراج عماد البهات، من بطولة رانيا يوسف، خالد الصاوي، أحمد كمال، عمرو القاضي، باسم سمرة، وعلاء مرسي، وتدور أحداثه بمنطقة وسط البلد ، ليعرض الفيلم مشاكل سكانها.

ومن المفترض أن تنافس رانيا يوسف أيضا بفيلمها «دماغ شيطان الذ يعرض في الأسبوع قبل الأخير من يناير مع فيلم «لص بغداد» الذي يقوم ببطولته محمد إمام.

 

 

تم نسخ الرابط