رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المخرج أحمد علاء الديب : «العارف» أول فيلم مصرى يصور فى ماليزيا و«سينرجى» أنقذت الفيلم

أحمد علاء مع عز وحميدة
أحمد علاء مع عز وحميدة

انتهى المخرج أحمد علاء الديب من تصوير فيلم «العارف» ويضع حالياً اللمسات الأخيرة على أضخم إنتاج في تاريخ السينما المصرية حتى الآن، الفيلم بطولة أحمد عز وأحمد فهمي فى أول تعاون لهما فى عمل فنى، واستقرت شركة «سينرجي» المنتجة للفيلم على عيد الفطر المقبل موعداً لطرحه فى دور العرض. 

وطرحت الشركة التيزر الدعائي للفيلم بمختلف دور العرض السينمائية، وذلك قبل طرحه على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام المقبلة حيث يتم تجهيز حملة دعائية كبيرة ومميزة للفيلم فور الإنتهاء من عمليات المونتاج.

ويقول الديب عن فيلمه الجديد: «أحداث العارف تدور عن حرب المعلومات كما أن تركيبته جديدة علي السينما في طريقة تنفيذ مشاهد ألاكشن، وهذا ما نراهن عليه، وقمنا بتصوير العمل بين 4 دول هى مصر وإيطاليا وبلغاريا بالأضافة إلى ماليزيا التى يتم فيها تصوير أول عمل مصرى».

وعن سبب طول مدة تصوير الفيلم أكد الديب أن الشركة الأولى التى كانت تتولى إنتاج الفيلم توقفت بعد يومين من التصوير، قبل أن تستكمل «سينرجي» الإنتاج منذ عام تقريباً، و توقف التصوير أكثر من مرة بسبب ارتباط أحمد عز بأكثر من عمل، كما أن الفيلم به سفريات كثيرة، وبه مشاهد صعبة كثيرة، وكشف أنه كان ينوى تصوير جزء من الفيلم في المملكة العربية السعودية لكن ذلك لم يحدث لأسباب تنسيقيه.

جدير بالذكر أن هذا العمل يعد التعاون الثالث بين الديب وعز فى السينما بعد فيلمي «بدل فاقد والحفلة»، ويشارك فى بطولة «العارف» كل من مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، تأليف محمد سيد بشير.

 

 

تم نسخ الرابط