رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مخرج «ماكو» : مشاركة مراد يلدريم فى الفيلم فى مصلحتنا

مخرج ماكو - مراد
مخرج ماكو - مراد يلدريم

مع حالة الانتعاشة الكبيرة التى شهدتها الدراما التركية طوال السنوات الماضية، والشعبية الكبيرة التى سطرها النجوم الأتراك فى المجتمعات العربية، لجأ عدد من المنتجين إلي الاستعانة بهم في أعمالهم لاستثمار تلك الشعبية، وهو ما تكرر مؤخرا مع صناع فيلم  «ماكو» الذين اختاروا الاستعانة بالنجم التركي مراد يلدريم.

  «خبر أبيض» تواصل مع مخرج الفيلم محمد هشام الرشيدي لنتعرف على تفاصيل هذا التعاون، من خلال الفيلم فأكد على أن مشاركة مراد في الفيلم لا تقتصر على الظهور كضيف شرف بل يلعب دورا رئيسيا ومهم خلال الأحداث.

وتابع: مراد نجم عالمي ولديه شعبية كبيرة سواء على مستوى الوطن العربي أو في تركيا وروسيا،  ووجوده ليس فقط عاملًا تسويقيًا بسبب شهرته وإنما أيضًا لأنه ممثل محترف والدور الذي يؤديه دور أساسي في الفيلم وتطلّب نجم غير مصري يتحدث الإنجليزية، وقد تم ترشيح أكثر من إسم، ولكن عند مقابلتي لمراد والتحدث إليه منذ عامٍ مضى تحمست كثيرًا للعمل معه حيث يهتم بكل التفاصيل، كما أنه مجتهد إلى أبعد حد.  

وأوضح الرشيدي أن أحداث الفيلم تدور بين أكثر من مكان وسيتم التصوير في أكثر من دولة، منها روسيا، الإمارات، تركيا، ومالطا، مضيفا أنه تم اختيار تلك الدول تحديدا لكون أغلب مشاهد العمل يتم تصويرها تحت الماء، ولكونها تمتلك المعدات وأحواض السباحة المؤهلة للتصوير تحت الماء، وهذا يجعل الفيلم يتمتع بمواصفات العالمية، نظراً لأنه يضم مجموعة كبيرة من الممثلين المصريين والعرب، وأيضاً من هم من خارج الشرق الأوسط.

وأكد الرشيدي أن يلدريم لا يتحدث العربية وإنما فقط يتحدث التركية والإنجليزية، ولذلك أدى دوره كاملًا باللغة الإنجليزية ولم يكن هناك أية عوائق في التعامل باللغة.

وأشار إلى أن الفيلم بطولة جماعية تجمع بين فريال يوسف، سارة الشامي، بسمة، نيكولا معوض، ناهد السباعي، محمد مهران، عمرو وهبة، عمرو علاء ومنذر ريحانة. 

وكشف مخرج العمل عن قصة الفيلم الذي تدور أحداثه حول مجموعة من صناع الأفلام التسجيلية يقومون بتصوير فيلم تسجيلي عن قصة العبارة «سالم إكسبريس»، لما تحويه القصة من عوامل تشويقية، ومع بداية أعمال الغطس تحت الماء يتعرضون لمشكلات وعقبات متعددة، بسبب تضارب مواقف الأبطال بعد الغطس.

 

 

تم نسخ الرابط