رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص : شريف منير وكريم فهمي بطلا «ونحب تاني ليه» أمام ياسمين عبدالعزيز

كريم فهمي - ياسمين
كريم فهمي - ياسمين عبدالعزيز - شريف منير

تعاقد شريف منير وكريم فهمي بشكل نهائي على بطولة مسلسل «ونحب تاني ليه»، والذي ستقوم ببطولته ياسمين عبدالعزيز خلال الموسم الرمضاني 2020، ويأتي تعاون شريف وياسمين بعد فراق فني أستمر لما يزيد عن سبعة عشر عاماً، منذ آخر لقاء جمعهما في مسرحية «كده أوكيه» عام 2003، فيما يعتبر هذا العمل هو الأول الذي تلتقي فيه بكريم فهمي، و«نحب تاني ليه» تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، فيما سيضم العمل أيضاً مجموعة كبيرة من النجوم.

المسلسل يتناول بشكل عام، حكاية انفصال زوج وزوجة، لنرى بعدها ومن خلال الأحداث مدى التأثير السلبي لهذا الانفصال علي أفراد الأسرة كافة، أما بخصوص موعد بدء التصوير، فقد صرح لنا عمرو محمود ياسين أنه تقرر بشكل مبدئي خلال النصف الثاني من يناير.

وأضاف ياسين: «ونحب تاني ليه» مسلسل رومانسي إجتماعي، تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، نظرا لخفة دم ياسمين عبدالعزيز وتفوقها فى هذا اللون، مضفيا: مش هنقدم مسلسل ينكد على الناس.

أما عن أماكن التصوير فقال: سنعمل من خلال المسلسل على إبراز العديد من الأماكن الرائعة في مصر، مثلما يحدث في المسلسلات الأخري، وهناك العديد من الأماكن التي أتمني أن يتم التصوير فيها مثل الجونة، الغردقة، سهل حشيش.

وكانت آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز الدرامية مسلسل «لآخر نفس»، والذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وكان من تأليف عبدالله حسن وأمين جمال، وإخراج حسام علي، وحقق نجاحاً كبيراً حين عُرض.

 

 

تم نسخ الرابط