رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صدق أو لا تصدق .. مروان بابلو يطلب مليون جنيه في الحفل الواحد

بابلو
بابلو

فى كل مرة كان يظهر فيها أحد نجوم الراب فى مصر، كان الاتهام الجاهز الذى يوجه لنقابة المهن الموسيقية أنها لا ترعى هذا اللون، بل وتقف ضد من يقدموه.

بمرور الوقت بدأ الراب الذى كان غريبا على مسامع المصريين قديما، يصبح عاديا، نجد أغانيه على محطات الإذاعة وشاشات الفضائيات، فيما نجد نجومه يقفون وجهاً لوجه أمام كبار النجوم يشاركونهم حفلاتهم وربما يتقاسمون معهم نجاحات تلك الحفلات، وهو ما حدث مؤخرا مع مروان بابلو، الذى لمع نجمه وذاع صيته بعد أغنية «فري» والتي تميزت بتصوير مختلف ومميز، ليؤكد بابلو من بعدها أنه سيحمل على أكتافه مهمة تطوير هذا اللون من الموسيقى.

شارك بابلو مؤخرا مع تامر حسني والرابر الأمريكي سايلينتو في حفل بالجامعة الأمريكية والذي حظى بنجاح كبير لينتشر إسم بابلو في الأوساط الفنية بعدها بدرجة أكبر، ويقرر فى ظل هذا الانتشار أن يرفع أجره فى الحفل الواحد إلى مليون جنيه، ليساوي أجر تامر حسني ويقترب من عمرو دياب، متفوقا على كثير من نجوم الغناء وأبرزهم على سبيل المثال محمد حماقى.

مايحدث يفتح الباب أمام تساؤل منطقى .. هل وصلت شعبية الراب ومن يقدمونه فى مصر إلى حد أن يرتفع أجر بابلو بهذه الطريقة العبثية، أم أنه مجرد تسويق لنفسه وفرصة ليبقى مثار أحاديث الناس التى لا يمكن أن تجد له ما يبرر رفع أجره إلى هذا الحد؟!.

 

 

تم نسخ الرابط