رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد الجدل على السوشيال ميديا .. «خبر أبيض» يكشف موعد طرح ألبوم إليسا الجديد

إليسا
إليسا

احتلت الفنانة إليسا الترند لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية، أبرزها حين أعلنت عن تعافيها من مرض سرطان الثدي خلال كليب «إلى كل اللي بيحبوني»، وكذلك حين أعلنت أنها ستختار الاعتزال بعد طرح ألبومها القادم لعام 2020 وأنه سيكون الأخير فى مشوراها، حيث قالت على تويتر: أستعد لطرح الألبوم الجديد بكل حب وشغف، وسبب ذلك أن هذا الألبوم سيكون الأخير فى مسيرتى .. إننى أعلن ذلك بقلب حزين، ولكنني على قناعة كبيرة أننى لا أستطيع العمل فى مجال مشابه للمافيا.. ولا يمكننى إنتاج ألبومات بعد الآن.

إليسا عادت أيضا لتحتل نصيب وافر من الترند حين تراجعت عن قرار الاعتزال بعد إلحاح من جمهورها وذلك أثناء إحيائها لحفل غنائي بالكويت وسط تجمع جماهيري كبير، وأكدت على أن هذا الألبوم لن يكون الأخير.

وبعد كل هذا الجدل المثار حول الألبوم وكونه الأخير من عدمه، علم «خبر أبيض» بموعد طرح الألبوم المنتظر لإليسا والذي تقرر طرحه خلال موسم إجازة نصف العام 2020 أي بعد أيام قليلة.

وتعاونت إليسا فى الألبوم الجديد مع الكثير من صناع الأغنية من حيث الكلمات والألحان والتوزيع ومازال العمل عليه مستمرًا حتى الآن، حيث انتهى الموزع أحمد إبراهيم منذ يومين فقط من العمل على الأغنية الثالثة بالألبوم.

يذكر أن آخر ألبومات إليسا الفنية، كان «إلى كل اللي بيحبوني » والذي أعلنت خلاله تعافيها من مرض سرطان الثدي.

 

 

تم نسخ الرابط