رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سلمي حايك ورانيا يوسف .. إذكر 5 اختلافات بين قنبلة هوليوود وملكة الإثارة ؟

سلمي ورانيا
سلمي ورانيا

قد يكون وضع الصورتين أمامك غريب، وقد يكون الأغرب هو عقد مقارنة بينهما، فسلمي غير رانيا، وما جاء به حايك مختلف تماما عن ما جاء به يوسف. حتي أفلامهما وأدوارهما لاتقارن. فمن ظهرت عارية في فيلم «ask the dust» وغيره من الأفلام لا تشبه من ظهرت بالبكيني في فيلم «واحد صحيح» الذي قام ببطولته هاني سلامة وأنتجه أحمد السبكي.

إذا فهناك أكثر من اختلاف مابين المثيرة في ملابسها دائما سلمي حايك، والتي ظهرت بهذا الشكل في حفل الـ «جولدن جلوب» أول أمس، ومابين المثيرة دائما والتي يقال عنها أنها تتعمد إثارتها في كل ظهور رانيا يوسف.

1 ـ إذا فتحت أول صفحة في google لهما ستجد خبر بعنوان فستان رانيا يوسف، وخبر بعنوان بكيني سلمي حايك.

2 ـ رانيا بدأت حياتها المهنية بالعمل كعارضة أزياء والظهور في بعض الإعلانات، أما سلمي فبدأت حياتها الفنية بالعمل في الإعلانات التلفزيونية بالمكسيك.

3 ـ سلمي عملت بأدوار صغيرة في أفلام مختلفة وبدأت تظهر كممثلة جيدة بعد دورها في فيلم «Desperado» عام 1995، أما رانيا فبدأت في أدوار صغيرة من خلال التليفزيون والسينما في عام 1993، وكان  أول دور لها في مسلسل «العقاب».  

4 ـ اختيرت سلمى في استفتاء مجلة «بيبول» الأمريكية كواحدة من أجمل 50 إمرأة في العالم عام 1996، أما رانيا فقد شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى.

5 ـ لقبت سلمي بلقب «قنبلة هوليوود»، أما رانيا فلقبت «ملكة الإثارة».

 

تم نسخ الرابط