رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين عن مسلسل «نساء من ذهب» : ظاهرة صحية

نادية وإلهام ونبيلة
نادية وإلهام ونبيلة

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن إعجابها بفكرة تعاون نادية الجندي ونبيلة عبيد في مسلسل «نساء من ذهب» والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم، وبرغم المنافسة الشديدة التي دامت بين النجمتين لسنوات طويلة إلا أنها انتهت بتعاون مشترك، بل ووصفت هذا التعاون بالظاهرة الصحية.

وأكدت إلهام فى تصريح خاص لـ «خبر أبيض» أنها تؤيد البطولات الجماعية، مشددة على أن المنافسة الشريفة في العمل لا تعني مطلقًا العداء أو الكراهية.

وأشارت إلى أن تلك المنافسة كانت قائمة دوما بينها وبين ليلى علوي، يسرا، وهالة صدقي، ورغم ذلك قدمت خمسة أعمال مع ليلى علوي، منها: «يا دنيا يا غرامي، المشاغبات الثلاثة، الحجر الدائر» إلى جانب عددا آخر من الأعمال التليفزيونية، كما قدمت العديد من الأعمال مع يسرا، وأشهرها أفلام: «دانتيلا، بستان الدم، و لا تسألني من أنا».

وتابعت: الأعمال التي يقوم ببطولتها فنانين بينهم تنافس تكون من أنجح التجارب، خصوصا أن كل منهم يحاول إظهار أفضل ما لديه وقتها، تماما كما حدث فى فيلم «يا دنيا يا غرامي» الذى حقق إيرادات كبيرة وشارك فى العديد من المهرجانات وحصد الجوائز على جميع الأصعدة.

وأكدت شاهين على أن علاقتها بليلى علوي ازدادت ترابطًا بعد هذا الفيلم وبعد تعاونهما معًا وتشاركهما البطولة، كما أشارت إلى أنها تعرف جيدًا نادية الجندي ونبيلة عبيد على المستويين الشخصي والمهني وهو ما يجعلها على يقين بأنه تعاونهما معا سيكون ناجحًا ومثمرًا إلى أبعد حد.

 

 

تم نسخ الرابط