رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شرنوبي : أختي اللي هاتغني في فيلم «بنات ثانوي»

رشا الشرنوبي ومحمد
رشا الشرنوبي ومحمد الشرنوبي

يٌعرض بداية من الغد الإثنين الموافق السادس من شهر يناير الجاري، فيلم «بنات ثانوي» والذي يقوم ببطولته جميلة عوض ومحمد الشرنوبي وهنادي مهنى، ومجموعة من النجوم الشباب وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمود كامل. 

وقد علم «خبر أبيض» والكلام علي لسان محمد الشرنوبي أنه لن يغني أي أغنية ضمن أحداث العمل، وتم اختيار أخته رشا لغناء الأغاني، وذلك بعد الأزمة التي حدثت مؤخرا بمنع إذاعة أغاني الشرنوبي ضمن أحداث الفيلم بناءا علي القضايا المروفوعة بينه وبين ومنتجته السابقة.

رشا الشرنوبي التي حققت نجاحاً لا بأس به خلال الفترة الماضية في أوساط جمهور ساقية الصاوي، اشتهرت من خلال مواقفها الداعمة لشقيقها سواء في أزمته مع خطيبته ومنتجته السابقة، أو المشادات المتبادلة التي نشبت بين شقيقها وبين الشاعر عمرو حسن، وحينها تدخلت رشا وطالبت الأخير بالاجتهاد قليلاً لكي يتعاون مع الشرنوبي. 

لكنها في الوقت ذاته شقت طريقها الخاص في الغناء، حيث بدأت في الغناء منذ صغرها في الإذاعة، وسرعان ما كونت فرقة موسيقية، وشاركت في إحياء عدة حفلات بعدد من المسارح الشبابية، مثل «ساقية الصاوي» وغيرها، وبعدها قررت المشاركة في الموسم الأول من برنامج المسابقات «آراب آيدول»، إلا أنها لم تنجح في الوصول إلى النهائيات، وبعدها قدمت عدداً من الأغنيات التي حققت لها انتشاراً جيداً على مواقع التواصل.

 

 

تم نسخ الرابط