كل النجوم صوت وصورة

بدأت بإبراهيموفيتش .. نجوم «الميركاتو» في يناير

نجوم انتقالات يناير
نجوم انتقالات يناير

صراع شرس تخوضه الأندية الأوروبية حاليا لخطف نجوم كرة القدم، وذلك بعد بدء سوق الانتقالات الشتوية لموسم 2019-2020، والذي فتح أبوابة في الدوريات الخمس الكبري «إنجلترا، إسبانيا، إيطاليا، ألمانيا، وفرنسا» من 1 يناير وحتي نهاية الشهر الجارى.



الدورى الإنجليزى .. صراع من نوع خاص

مورينهو، جوارديولا، سولشاير، وأنشيلوتي، أسماء كبرى فى عالم التدريب، وجميعهم مشغولون حاليا بالبحث عن النجوم الذين يمكن من خلالهم سد الثغرات وتدعيم الصفوف، وكذلك تعطيل مسيرة ليفربول الذى بات قريبا من حسم لقب الدوري الإنجليزي هذا العام.

ويسعى جوارديولا مدرب مانشستر سيتي لضم اللاعب Mohamed Ihattaren الهولندي ذو الأصول المغربية، صاحب الـ 17 عاما من نادى إيندهوفن، أما سولشاير مدرب مانشستر يونايتد فيسعي لضم البرتغالي فرنانديز من بينفيكا، وذلك بعد ما فشلت مفاوضات النادي مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند الذي وقع بالفعل لبروسيا دورتموند.

أنشيلوتي مدرب إيفرتون يسعي بدوره لضم اللاعب الكولومبي رودريجيز من صفوف الملكي ريال مدريد، فيما أبدى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول ومتصدر الدوري الإنجليزي اهتمامه بالبرازيلي ديجو كارلوس مدافع أشبيلية الإسباني، وسط تأكيدات بأن إدارة ليفربول جاهزة لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب للحصول علي خدماته.  

الدورى الإسبانى .. معركة تكسير العظام 

وإلى الدورى الإسبانى حيث يتفاوض دييجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد مع إدارة النادي للتوقيع مع البلجيكي مارتينيز من نادي نابولي الإيطالي، بينما يحاول ريال مدريد الوصول لإتفاق مع مانشستر يوناتيد لتلبيه رغبات المدير الفني زين الدين زيدان بالحصول علي خدمات الفرنسي بول بوجبا، كما يأتي علي رادار الفريق الملكي أيضا اللاعب الدانماركي إريكسين نجم توتنهام الإنجليزي. 

وبحسب التقارير المنتشرة بالصحف الإسبانية فقد يرحل التشيلي أرتو فيدال عن الفريق الكتالوني، وسط توقعات بالإنتقال إلى صفوف إنتر الإيطالي، بينما تلقى عثمان ديمبلى لاعب برشلونة عرضا من رينييه ليعود مرة أخرى إلى صفوفه علي سبيل الإعارة، ولكن النادي ينتظر تعافى اللاعب من إصابته للتوصل معه إلى قرار نهائى بهذا الشأن.

يأتى هذا فيما أبدى جوليان دريكسلر رغبته فى الرحيل عن باريس سان جيرمان، بسبب عدم مشاركته أساسيا مع الفريق، ما جعل نادي هيرتا برلين يتقدم بعرض للنادي الباريسي ليحظي بخدمات اللاعب.

وعن أول صفقات يناير تعاقد إي سي ميلان الإيطالي مع المهاجم السويدي إبراهيموفيتش، بينما يسعي النادى إلي بيع بعض لاعبيه حتي يستطيع دفع راتب اللاعب السويدي.

مصير محمد صلاح فى 2020

وإلى جانب ما مضى ينتظر مع نهاية الموسم الجاري الإعلان عن صفقة انتقال مهمة للموهبة الفرنسية مبابى، الذى تتصارع أندية عدة للفوز بخدماته، وأبرزها ريال مدريد وبرشلونة، غير أن بعض الصحف الأوروبية رجحت انتقاله إلى صفوف الريال لرغبته فى اللعب تحت قيادته مواطنه زين الدين زيدان.

أما عن محمد صلاح فتشير التوقعات إلى بقائه فى ليفربول كونه لم يتلق أى عروض جديدة، بينما يبقى زميله ساديو مانى مرشحا لمغادرة الفريق إلى برشلونة أو ريال مدريد.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق