رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هيفاء وهبي تظهر بشخصيتين في فيلم «أشباح أوربا وبشخصيتين ليلة رأس السنة

هيفاء في حفلين في
هيفاء في حفلين في رأس السنة

أحيت هيفاء وهبي أولى حفلات رأس السنة داخل فندق «jw ماريوت»، وظهرت بإطلالة مثيرة، في فستان سواريه أخضر مفتوح وشعر أصفر، ولم تستطع هيفاء تغيير لون شعرها خلال حفل اليوم، لأنه نفس لوك ظهورها في فيلمها الجديد «أشباح اوروبا».

وقدمت هيفاء خلال الحفل عدد كبير من أغنياتها الناجحة منها «يا ابن الحلال، رجب، وأنا هيفا». وغيرها ممن طالب بها المعجبين علي مدار ساعة ونصف الساعة، وتميز الحفل بأجواء احتفالية تناسب رأس السنة، لمنظم الحفل محمود حنفي، وإشرف نورا حنفي، كما شارك في إحياء أولي فقراته المطربة نجوان.

ولم تكتف هيفاء بهذا الحفل فقط، بل طارت بعدها إلي فندق «الفورسيزون» نايل بلازا استعداداً لحفلها الثاني، الذي تألقت فيه أيضا بفستان قصير من تصميم هاني البحيري. وشارك في إحياء أولي فقرات الحفل حكيم.

جدير بالذكر أن هيفاء سوف تنتهي خلال الأيام القادمة من تصوير جميع مشاهدها في «أشباح أوروبا»، بين مصر ولبنان،  وكانت آخر المشاهد التي صورتها في دولة «جورجيا»، فيما عاد صناع العمل إلى مصر منذ عدة أيام.

والفيلم من بطولة هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، ومصطفي خاطر والعديد من ضيوف الشرف منهم أروي جودة وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج محمد حماقي.

 

تم نسخ الرابط