رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالأرقام .. ثمن نجوم الغناء ليلة رأس السنة

نجوم ليلة رأس السنة
نجوم ليلة رأس السنة

تعتبر رأس السنة موسماً لنجوم الغناء، حيث يتسابق منظمو الحفلات على المطربين، لاختطافهم في تلك الليلة، والتي يقبل فيها مختلف الجمهور على حضور الاحتفالات، وخاصة تلك التي يحيها الكبار. ولكن ما هي أرباح النجوم في هذا اليوم، خاصة وأن منهم من يقدم أكثر من حفل في نفس الليلة؟.. 

الهضبة .. الأعلى أجراً

بداية بالهضبة عمرو دياب فيعتبر أغلى النجوم المصريين والعرب أجراً، حيث يتقاضى ما يزيد عن المليون والنصف مليون جنيه، وأحيا حفله هذا العام في مصر، وبالتحديد في «سومان باي» بالغردقة. 

هيفا .. حفلين للمرة الأولي

أما هيفاء وهبي فتعتبر أيضاً من أعلى النجمات أجراً، حيث تتقاضى 50 ألف دولار عن الحفل الواحد، وأحيت خلال ليلة رأس السنة حفلين، شاركها خلالهما حكيم، وقد أقيما بفندقي فورسيزونز نايل بلازا، وماريوت ميراج بالقاهرة الجديدة.

حكيم .. 3 حفلات في ليلة باردة

وبذكر حكيم فقد أحيا خلال هذه الليلة ثلاث حفلات، منها حفليه مع هيفا، وحفل آخر مع أمينة وموسى ومنة عطية، ويتقاضى حكيم 600 ألف جنيه عن الحفل الواحد، أي أنه سيجمع خلال هذه الليلة حوالي مليون وثمانمائة ألف جنيه عن حفلاته الثلاث. 

وائل جسار .. حفل واحد لا يكفي

واللبناني وائل جسار أحيا حفلين أيضاً، بمشاركة رامي صبري وذلك بفندقي «إنتركونتننتال سميراميس»، ويشاركهما الحفل محمود الليثي والمطربة سمر الحسيني، بينما الحفل الثاني يقام فى «إنتركونتننتال سيتي ستارز» ويشاركهما فيه أمينة والمطربة ناعوم، ويتقاضى أيضاً وائل جسار 40 ألف دولار في الحفل الواحد. 

فؤش .. حفل واحد على النيل

وفي الوقت ذاته قدم محمد فؤاد حفلاً واحداً فقط في ليلة رأس السنة، بفندق «جراند نايل تاور» وشاركه فيه مروة اللبنانية، ومنة عطية، وحصل فؤش عن هذا الحفل نصف مليون جنيه، وهو نظير ما يحصل عليه في أي حفل يحييه. 

وبعيدا عن هؤلاء ظهر أكثر من مطرب في أكثر من حفل أخر ومنهم الليثي الذي يتقاضي 100 ألف جنية، وكذلك شيبه ويتقاضي نفس الرقم، وهناك أيضا رامي صبري الذي شارك في إحياء حفلين تقاضي عن الواحد فيهما 400 ألف جنية.

 

 

تم نسخ الرابط