رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هيفاء ووائل جسار وحكيم ورامي صبري يسيطرون على أقوى 8 حفلات فى رأس السنة

نجوم ليلة رأس السنة
نجوم ليلة رأس السنة

يشارك عدد كبير من نجوم الأغنية الرومانسية والشعبية والإستعراضية بمصر ولبنان في إحياء أبرز 8 حفلات ليلة رأس السنة، والتي يقيمها المنتج محمود حنفي داخل كبرى الفنادق النيلية والقاهرة الجديدة بهدف جذب السياح العرب وأبناء الجالية الخليجية ممن يحرصون على الاستمتاع بسهرات الكريسماس والعام الجديد 2020 فى مصر.

ويأتي في مقدمة نجوم سهرات ليلة رأس السنة التي يقيمها حنفي، اللبنانية هيفاء وهبي التي تحيي حفلين فى هذا اليوم مع النجم حكيم بفندقي فورسيزونز نايل بلازا، وماريوت ميراج بالقاهرة الجديدة، ويشاركهما في إحياء الحفلين المطرب الشاب موسى في الفورسيزونز. 

بينما سيحيى حكيم حفل ثالث في نفس الليلة بمشاركة أمينة وموسى ومنة عطية. كما سيحيي اللبناني وائل جسار حفلين أيضا ليلة رأس السنة بمشاركة النجم رامي صبري وذلك بفندقي إنتركونتننتال سميراميس، ويشاركهما الحفل المطرب الشعبي محمود الليثي والمطربة سمر الحسيني، بينما الحفل الثاني يقام فى إنتركونتننتال سيتي ستارز ويشاركهما فيه المطربة الشعبية أمينة والمطربة ناعوم، بالإضافة إلى حفل ثالث لرامي صبري يقام فى ماريوت الزمالك بمشاركة محمود الليثي وأحمد شيبة وسمر الحسيني.

وتتميز سهرتي ليلة رأس السنة بطابع شعبي خالص للنجمين الليثي وشيبة بفندقي هيلتون رمسيس ويشاركهما فيه منة عطية.

 

تم نسخ الرابط