رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجأة : نجوم «مسرح مصر» ضيوف شرف أمام الزعيم في «فلانتينو»

نجوم مسرح مصر
نجوم مسرح مصر

خلال الساعات القليلة الماضية، انتشرت صورة علي السوشيال ميديا جمعت علي ربيع، مصطفي خاطر، محمد عبدالرحمن، وحمدي المرغني، ليعلق كل منهم على الصورة عبر حسابه الخاص بقوله: «انتظروا مفاجأة كبيرة بنحضرهالكم».

الصورة أثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل، وبدأ محبوا نجوم مسرح مصر فى التكهن بالمفاجأة الجديدة، واتفق الأغلبية على أنها مسرحية جديدة يحضرون لها بعيدا عن أشرف عبدالباقى ومسرح مصر، غير أن «خبر أبيض» توصل إلى الحقيقة التى جاءت على عكس كل التوقعات.

حيث علمنا أن رباعي مسرح مصر سيظهرون كضيوف شرف ضمن أحداث مسلسل «فلانتينو»، الذي يلعب بطولته الزعيم عادل إمام، كما علمنا أن الرباعى بدأ منذ 3 ساعات فى تصوير مشاهدهم بالمسلسل فى فيلا عادل إمام، فيما زال التصوير مستمرا حتى اللحظة.  

 

 

 

 

«فلانتينو» بطولة عادل إمام، حمدي المرغني، رانيا محمود ياسين، داليا البحيري، عمرو وهبة، بدرية طلبة، هدي المفتي، سليمان عيد، محمد كيلاني، دلال عبدالعزيز، أحمد فريد، وغيرهم من ضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

والمسلسل تدور أحداثه حول رب أسرة لدية ثلاث أولاد، ويمتلك وزوجته مجموعة من المدارس، ومع تتابع الأحداث يرتبط بطل العمل بقصة حب مع فتاه شابة، الأمر الذي يترتب عليه مشاكل بينه وبين زوجته الأولي.

 

تم نسخ الرابط