رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو محمود ياسين : أتمني تصوير «نحب تاني ليه» في الجونة وياسمين عبدالعزيز تجسد دور زوجة

ياسمين وعمرو محمود
ياسمين وعمرو محمود ياسين

منذ شهور أعلن عن تعاقد ياسمين عبدالعزيز علي مسلسلها الجديد الذي ستنافس به في الموسم الرمضاني  2020 بإسم «ونحب تاني ليه» وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفي فكري.

«خبر أبيض» تواصل مع مؤلف العمل ليوضح لنا آخر التطورات وموعد بدء تصوير المسلسل، فقال عمرو فى تصريح خاص لنا: سعيد بمشاركة ياسمين عبدالعزيز والمخرج مصطفي فكري فى هذه التجربة، وأتمني أن نقدم عملا يحظى بإعجاب المشاهدين، خاصة وأننا نتناول في المسلسل العديد من القضايا الإجتماعية التي تهم الأسرة المصرية.

وتابع: المسلسل يتناول بشكل عام، حكاية إنفصال زوج وزوجة، لنرى بعدها ومن خلال الأحداث مدى التأثير السلبي لهذا الانفصال علي أفراد الأسرة كافة، أما بخصوص موعد بدء التصوير، فقد تقرر بشكل مبدئي أن ينطلق في أول 10 أيام من يناير المقبل.

وأضاف ياسين: «ونحب تاني ليه» مسلسل رومانسي إجتماعي، تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، نظرا لخفة دم ياسمين عبدالعزيز وتفوقها فى هذا اللون، مضفيا: مش هنقدم مسلسل ينكد على الناس.

أما عن أماكن التصوير فقال: سنعمل من خلال المسلسل على إبراز العديد من الأماكن الرائعة في مصر، مثلما يحدث في المسلسلات الأخري، وهناك العديد من الأماكن التي أتمني أن يتم التصوير فيها مثل الجونة، الغردقة، سهل حشيش وغيرها من الأماكن، أما بخصوص التصوير خارج مصر فحتى الآن أمر كهذا غير وارد وفقا لمتطلبات الدراما.

 

 

تم نسخ الرابط