رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فادية عبدالغني : الدراما عادت بعد مسلسل «أبو العروسة»

فادية عبدالغني
فادية عبدالغني

صرحت فادية عبدالغني لـ «خبر أبيض» وقالت في تصريح خاص كشفت فيه عن أمنتيها للعام الجديد إنها تتمنى على المستوى المهنى أن تجسد شخصية «فلاحة»، رغم أنها سبق وقدمت نفس الكاركتر فى مسلسل «العصيان» مع الفنان الكبير محمود ياسين، موضحة أن هذا المسلسل من أحب الأعمال إلي قلبها.

وأشارت فادية إلى أنها تدخلت مع مخرج «العصيان» أحمد السبعاوى، لإضافة بعض التفاصيل للشخصية، ومنها على سبيل المثال لون الشعر الأحمر، وذلك حتى تخرج الشخصية للجمهور بصورة مقنعة، وهو ما حدث فعلا مع عرض المسلسل.

 وأضافت عبد الغني أن الدراما حاليا بدأت تشهد عودة الأعمال الراقية والهادفة من جديد، ضاربة المثل بمسلسل «أبوالعروسة» والذى قالت عنه إننا بحاجة إلى مزيد من التجارب المشابهة له لنحقق التأثير المطلوب فى المجتمع.

يذكر أن الفنانة فادية عبدالغني تخرجت من معهد السينما «قسم تمثيل»، فيما بدأت مسيرتها الفنية من خلال المسلسلات الدينية، وأبرزها «علي هامش السيرة»، و«محمد رسول الله»، إلي أن عرفها المخرجين بعد ذلك لتنطلق وتقدم أكثر من تجربة تنوعت بين الدراما والكوميديا، وأهمها مسلسل «المال والبنون»، ومسلسل «سوق العصر» اللذان جمعا الكثير من الفنانين وحققا نجاحا كبيرا فى الأوساط النقدية والجماهيرية.

 

 

تم نسخ الرابط