رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طالع نجمات لبنان في 2020 .. نانسي وأخواتها حب وزواج ونجاح فني

طالع نجمات لبنان
طالع نجمات لبنان

لم يكن عام 2019 عاما خبيثا في حياة نانسي عجرم، فكما عُرف عنها الهدوء والرقة لم نجد حولها من الأخبار ما يثير الجدل، بالعكس فقد كان العام الجارى سعيداً بالنسبة لها حيث رُزقت بابنتها الصغرى ليا في شهر فبراير، كما طرحت أغنية خاصة لها تحمل إسمها.

أيضًا أحيت نانسي الكثير من الحفلات  الناجحة، وأسرت القلوب بطلاتها الناعمة التي تميزت بها، أما على المستوى العائلي فهي تعيش حياة هادئة خالية من الصخب.

واليوم ونحن على مشارف سنة 2020 نستشهد بما جاء عن عالمة الفلك والأبراج ماجي فرح  لنتوقع ما ستواجهه نانسي وأخواتها في 2020.

نانسى عجرم .. تغيير للأفضل

تعتبر 2020 سنة استثنائية بالنسبة لنانسي فهي سنة تشويق وتغيير جذري للأفضل، ربما تحقق نجاحا أكبر على الصعيد المهني حيث يتوقع لها إحياء حفلات أقوى من السنة الماضية أو ربما تطرح ألبومًا جديدًا يحقق من النجاح ما تتمناه.

وستتحرك  نانسي في السنة الجديدة بحرية أكبر دون قيود، وهناك توقعات بأن تحقق نجاحات أكبر عندما يشتد عود ابنتها الصغرى.

2020 هي أيضا سنة حظها وستتحسن أوضاعها كثيرًا، ولابد لها وأن تسعى لذلك، الميل للتجديد هو عنوان هذه السنة، قد تتعرض لفراق وتتجه لتجربة جديدة ربما تغير شركة الإنتاج التي تتعامل معها لغيرها أفضل منها.

ميريام فارس .. تحيي أكثر من حفل في مصر

أما ميريام فارس فهي مواليد برج الثور،  وقد كانت سنة 2019 بالنسبة لها من السنوات المليئة بالأحداث والتناقضات، فعلى الصعيد المهني أحيت أكثر من حفل ناجح، غير أن بعض التصريحات والخلافات عكرت صفو هذه السنة.

حيث أدلت بتصريح يفيد بعدم رغبتها بالغناء في مصر، ما أثار الجدل حولها، وعلى غرار هذا التصريح نشبت بينها وبين إليسا الكثير من الخلافات تتوقع لها سنة 2020 أن تتحسن للأفضل، كما ستحمل لها السنة بين أيامها الكثير من النجاحات والمفاجآت، وربما تحصل على فرص عمل أكبر وأفضل.

أما على الصعيد الشخصي فالدفء سوف يخيم على علاقاتها، ولذا لن تقابل في السنة الجديدة مشكلات أو عقبات في علاقاتها العاطفية، ولكن عليها التروي في اتخاذ قراراتها.

إليسا .. عام الكفاح

وعن ملكة الإحساس إليسا مواليد برج العقرب فقد كانت 2019 بالنسبة لها سنة مرهقة، فعلى ضوء ما يتعرض له لبنان نرى أنها لم تكن أفضل سنواتها، كما أنها شاركت وبقوة في مظاهرات لبنان، أيضًا اعتذرت عن التحكيم في الموسم الجديد من برنامج «ذا فويس».

و2020 بالنسبة لإليسا هي سنة مكملة للسنتين السابقتين، سنة مليئة بالكفاح والنضال أي أنها ستظل تؤازر القضية اللبنانية وستظل مهمومة بها، هذه السنة تحمل لها من الإيجابيات أكثر من السلبيات، ويأخذنا هذا إلى الألبوم الجديد الذي تجهزه حاليًا لنتوقع له نجاحًا كبيرًا.

ولكن على المستوى العاطفي قد تحمل لها السنة الجديدة نهاية ارتباط، وقد تفتح قلبها مرة أخرى لتنتهي السنة  بحدث إيجابي سعيد.

مايا دياب .. العودة إلى النجومية وتقديم برنامج

ننتقل إلى مايا دياب وهي برج العقرب، فنجد أن 2019 كانت سنة فارغة تقريبًا لم تحقق فيها الكثير من النجاحات ولكنها التحقت بآخر عربات القطار لتشارك في مسرحية «لوكاندة الأوباش» مع حسن الرداد، ماجد المصري، والتي عُرضت في موسم الرياض.

وتوقعات الأبراج لها في 2020، تؤكد أنها ستحاول كثيرًا أن تعود إلى نجوميتها، وستكون 2020 بالنسبة لها سنة نضال حافلة بالمعارك، قد تُقدم على طرح أغنيات جديدة أو عمل سينمائي جديد أو برنامج مثلًا.

أما على الجانب العاطفي فقد يشوبه بعض التوتر، وقد يصل الحال إلى نهاية علاقة عاطفية، ولكن نهاية العام تحمل لها أخبارًا سارة على الصعيدين المهني والعاطفي، حيث ستنعم بنجاحات مهنية وقد يكون دفء الحب هو الدافع.

هيفاء وهبى .. عام جنى الثمار

نصل إلى هيفاء وهبي وبرج الحوت والتي خاضت في 2019 الكثير من التجارب والمشاعر المتناقضة، لم تكن سنة هادئة بالنسبة لها، بل كان بها الكثير من الصخب، وكانت مؤازرة وبشدة للمظاهرات اللبنانية، كما خرجت إشاعة تفيد بارتباطها بمدير أعمالها المصري  محمد الوزيري.

وعلى المستوى المهني فقد شاركت في عملين سيعرضا خلال 2020، الأول فيلم «أشباح أوروبا»، والثاني مسلسل «أسود فاتح» والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2020.

وعن توقعات علم الفلك لها في العام الجديد، نستطيع أن نقول أنها ستكون سنة جيدة، حيث أنها سنة التقدم وجني الثمار، وهذا ما يرجح نجاح العملين، فهذه السنة سنة إيجابية وإنتاجية.

أما على المستوى العاطفي فنجم الحب ساطع في هذه السنة، ستنعم هيفاء وهبي بقصة حب كقصص الأميرات، وستنتهي السنة بتحقيق أرباح غير متوقعة على كافة الأصعدة.  

 

تم نسخ الرابط