رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور : كيف احتفل النجوم بالكريسماس علي السوشيال ميديا؟

نجوم الكريسماس
نجوم الكريسماس

قبل أيام قليلة من بداية العام الجديد، بدأ عدد من النجوم الفن والشخصيات العامة على السوشيال ميديا فى الاحتفال بالكريسماس على طريقتهم الخاصة.

حيث نشرت نانسي عجرم صورة لها علي «إنستجرام»، مع بابا نويل وعلقت قائلة: عيد ميلاد مجيد للجميع، أما هند صبري فنشرت صورها مع شجرة الكريسماس وعلقت هي الأخري قائلة: عيد ميلاد مجبد.

كذلك احتفل أفضل لاعب في العالم ميسي بالكريسماس مع أولاده وزوجته ومعهم بابا نويل، بينما احتفل النجم البرازيلى كوتينو، المنتقل حديثا لصفوف نادي بايرن ميونخ بالكريسماس مع أولاده وزوجته ونشر العديد من الصور احتفالا بهذا الحدث المهم.

وإلى ماريا كاري التى احتفلت بأعياد الكريسماس بصحبة أولادها وزوجها ونشرت العديد من الفيديوهات لها علي «إنستجرام» لتخليد تلك المناسبة.

كما احتفلت الممثلة السورية هبة نور بالكريسماس ونشرت مجموعة جديدة من الصور على إنستجرام وعلقت قائلة: ميلاد مجيد وينعاد عليكم بكل خير وحب وسلام لأوطانا.

نرمين الفقي هي الأخري نشرت مجموعة من الصور لها وعلقت قائلة: عيد ميلاد مجيد للجميع، ومن منزلها احتفلت ريا أبى راشد بالكريسماس، ونشرت صورة لها بتلك المناسبة وعلقت عليها قائلة: أنا فقط أحب الكريسماس. ونفس الشئ كانت المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال.

ومع ماما سانتا وبابا نويل احتفلت نيكول سابا بالكريسماس، وعلقت على صورها معها بقولها: يبدو أن ماما سانتا غيور، أما نوال الزغبي فاحتفلت هى الأخرى فى منزلها ونشرت صورة الاحتفال على إنستجرام ومعها تعليق قالت فيه: عيد ميلاد مجيد  للجميع.

 

 

تم نسخ الرابط