رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز : وقعت مع «سينرجي» مسلسل 2021 و«الزيبق 2» لسه وقته مجاش

كريم عبدالعزيز مشهد
كريم عبدالعزيز مشهد من مسلسل الزيبق

أخبار كثيرة تناثرت مؤخرا حول تجهيز كريم عبدالعزيز لتصوير الجزء الثانى من مسلسل «الزيبق»، فيما زاد البعض على تلك الأخبار بأن كريم سيبدأ فعلا فى تصوير أولى مشاهد الجزء الجديد مع بداية يناير المقبل، غير أن تلك الأخبار بكل ما حملته من تأكيدات كانت بلا أى أساس من الصحة، وهو ما أكده لنا كريم عبدالعزيز فى تصريح خاص لـ «خبر أبيض».

كريم قال: «الجزء الثانى من المسلسل سيحتاج إلى ميزانية كبيرة جدا، بسبب السفر والتصوير فى أكثر من دولة، لذا لا أعتقد أن مشروع الجزء الجديد سيتم إنجازه خلال الفترة المقبلة، وإن كان هذا لا يعنى أن المشروع لن يتم، لأننا عازمون على تقديمه ولكن لم يحن وقته».

من ناحية أخرى سألنا كريم عن أكثر المسلسلات التى لفتت نظره خلال الفترة الماضية وبالتحديد رمضان الماضي، فأجاب: مسلسل «رحيم» لياسر جلال، فأنا أحب ياسر على المستوى الشخصى، وعلى المستوى الفنى نجح فى أن يقدم تجربة مميزة ومختلفة، وأعتقد أن الكثيرين يشاركونى هذا الرأى.

وعن مشاركته في عمل درامي في رمضان المقبل قال: بالتأكيد أصبح الوقت بعيدا عن تقديم عمل رمضاني خاصة وأن «كيرة والجن» سيبدأ تصويره أخر يناير، لكنني وقعت عقد مع شركة «سينرجي» لمسلسل رمضاني في 2021.

 

 

تم نسخ الرابط