رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صلاح عبدالله : مشهد واحد مع على ربيع كفاية

صلاح عبدالله
صلاح عبدالله

انضم صلاح عبدالله مؤخرا لفريق عمل فيلم «الخطة العامية» الذى يلعب بطولته على ربيع ومحمد عبدالرحمن.

وقال صلاح فى تصريحات خاصة لـ «خبر أبيض» إنه يظهر في الفيلم من خلال مشهد واحد فقط كضيف شرف، مضيفا أن الدور، ورغم صغره إلا أنه أساسي ومؤثر فى سياق الأحداث. 

وتابع: فيلم «الخطه العامية» مختلف تماما عن فيلم «مقلب حراميه» الذي لعبت بطولته من قبل، مشيرا إلى أنه يحب العمل مع علي ربيع، كونه يمتلك كاريزما ويتمتع بخفة الظل. وقمت بتصوير المشهد يوم السبت الماضي في لوكيشن خارجي.

فيلم «الخطه العامية» بطولة على ربيع، محمد عبد الرحمن، غادة عادل، عمرو عبدالجليل وإخراج معتز التونى. وأول إنتاج لشهد رمزي ابنة المنتج محمد حسن رمزي. 

من ناحية أخري انتهي صلاح عبدالله من تصوير مشاهده في مسلسل «اتنين في الصندوق» والذى يجسد فيه شخصية عامل قمامة ووالد بطلى العمل حمدي المرغني وأوس أوس.

والمسلسل من تأليف لؤي السيد، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد ورحاب الجمل وأحمد عبدالله محمود، وتدور أحداثه في إطار كوميدي. 

وفي نفس الوقت ينتظر صلاح عرض فيلم «لص بغداد» بطوله محمد عادل إمام، وأمينة خليل، وتدور أحداثه حول يوسف الرواي الذي يجسده محمد إمام، والذى يسعى لإيجاد الكنز المفقود ما يُدخله في صراعات كبيرة مع المافيا.

كما ينتظر عبدالله أيضا عرض فيلم «صندوق الدنيا» والذى يدور فى حكايات منفصلة متصلة تجمع نماذج متعددة من المجتمع المصرى، وهو بطولة رانيا يوسف وباسم سمرة.

 

 

تم نسخ الرابط