رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيكابالا : أحمد الأحمر أعظم رياضى دخل نادى الزمالك وهعتزل السنة الجاية

شيكابالا -  أحمد
شيكابالا - أحمد الأحمر

حلَّ شيكابالا ضيفًا على برنامج الكورة مع فايق، تقديم الإعلامي إبراهيم فايق، المذاع على قناة mbc مصر 2، وتحدث عن فوز الزماك ببطولة الكونفدرالية، واللاعب الأفضل في تاريخ نادي الزمالك بشكل عام، كما تطرق لموعد اعتزاله كرة القدم.

وقال شيكابالا عن أحمد الأحمر نجم فريق اليد بنادي الزمالك ومسيرته المليئة بالبطولات : من وجهة نظري أرى أن أحمد الأحمر هو أعظم رياضي دخل نادي الزمالك، وفقاً لما حققه بالأرقام مع فريق اليد، ومن الصعب على أي لاعب آخر الوصول لما حققه الأحمر.

وعن اعتزاله كرة القدم، أضاف : حققت كل ما أريد مع الزمالك، واستقريت على أن اعتزل العام القادم.

شيكابالا عن الزمالك

وعن فوز نادي الزمالك ببطولة الكوندرالية، قال شيكابالا خلال اللقاء : الكونفدرالية كانت البطولة الأهم بالنسبة لنا في نادي الزمالك في هذا الوقت، خاصة مع وجود مجلس إدارة جديد، لأن مجلس الزمالك كان يواجه ضغوطات خارجية كثيرة الفترة الماضية وهذا اللقب منحهم بعض الهدوء.

بدايته

وعن تصعيده للفريق الأول، أضاف : عندما تم تصعيدي للفريق الأول كان الفريق ملئ بالنجوم وتعلمت منهم كلهم، وفريق الزمالك الموجود حاليًا بيضم نجوم كتير جداً، علشان كده مش بتعامل معاهم من منطق النجومية أو كنجم للفريق، وبحتوي اللاعبين وبحل المشاكل بينهم لأن مفيش حاجة اسمها نجم أوحد.

مسيرة أحمد الأحمر 

وبدأ أحمد الأحمر مشواره الرياضي بنادي الزمالك رسميًا في 2004 بكأس مصر ثم انضم لصفوفه بدوري كره اليد في 2005، وظل مع نادي الزمالك يحصد الجوائز والبطولات إلى أن غادره في أكتوبر 2012 لينضم لصفوف نادي الجيش القطري.

وتألق الأحمر أيضا بصفوف نادي الجيش القطري وحصل على العديد من الالقاب حتي غادره في فبراير 2015، لينضم لصفوف نادي فلينسبورج الألماني حتى يونيو 2015، ثم ينجح نادي الزمالك مره أخرى في التعاقد معه لينضم لصفوف نادي الزمالك وتمت خلال تلك الفترة اعارته للعديد من النوادي مثل الكويت الكويتي، السد اللبناني، الأفريقي التونسي، الفحاحيل الكويتي، أهلي جدة السعودي، العربي الكويتي والوحدة السعودي قبل أن يعود للزمالك حتي الاَن وحصد معه قاريا على بطولة أمم أفريقيا 2008 و2016.

تم نسخ الرابط