رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول رد من زوجة الشهيد منسي بعد مقاضاة أسرته مسلسل «الاختيار»

زوجة الشهيد منسي
زوجة الشهيد منسي ـ أمير كرارة

في مفاجأة غير متوقعة تقدمت أسرة الشهيد عقيد أركان حرب أحمد منسي، بدعوى قضائية لإيقاف تنفيذ مسلسل «الاختيار» والذي يروي سيرة الشهيد ويستعرض بطولاته، فيما يلقي الضوء أيضاً على قصة صعود الإرهابي هشام عشماوي، والذي كان يزامل الشهيد منسي في القوات المسلحة في فترة من الفترات. 

سبب الدعوي

وقد أرجعت أسرة منسى الرفض إلى عدم حصول القائمين على العمل على موافقة والدته وشقيقيه، وهو ما يمس أبسط حقوقهم - بحسب البيان الذي صدر عنهم صباح اليوم- واستكمل البيان أن فريق العمل لم يستعن بالأسرة، وتحديدا فيما يخص الأمور العائلية للشهيد الراحل.

رد الزوجة

بدورنا تحدثنا إلى السيدة منار المنسي زوجة الشهيد، والتى قالت في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» إن القضية لا تخصها بأي حال من الأحوال، وإنما رفعتها والدة الشهيد وأشقائه، اعتراضاً على بعض الأمور والتي وردت في البيان، مضيفة أنها ليست في طرف أي من الفريقين.

مع ولا ضد  

وأضافت أنها كانت تتمنى خروج العمل إلى النور، خاصة أنه من الشرف لأي فرد أن تُخلد حياته في عمل درامي أو فني، كاشفةً أنها تتمنى حل هذه الأزمة سريعاً، ويُستكمل المسلسل، كما أردفت أن حالة الحب التي تستقبلها بشكل دوري كونها زوجة الشهيد منسي سواء من الناس أو على المستوى العام، من أكثر الأمور التي تسعدها.

 

تم نسخ الرابط