رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ماذا تغير في الزمالك بعد 8 شهور من مواجهة الجونة؟

الزمالك
الزمالك

يعود قطار الدوري العام مرة أخري إلي الدوران بمباراة تنطلق في الثامنة من مساء اليوم بين الجونة والزمالك، المباراة التي انتهت نسختها الأولي في الدور الأول من المسابقة بتفوق كاسح للزمالك بثلاثية نظيفة في شهر نوفمبر من العام الماضي، ولكن ماذا تغير في شكل الزمالك أمام نفس المنافس بعد هذه المدة الطويلة؟



الزمالك استبدل مدربه، حيث واجه الجونة في الدور الأول تحت قيادة المدير الفني السويسري جروس، الذي تمت إقالته بعد تتويجه بلقب الكونفدرالية الأفريقية منذ شهرين، وسيقود الزمالك فنيا اليوم المدير الفني خالد جلال.

حارس المرمي الأساسي محمود جنش في مباراة الدور الأول لن يكمل الموسم مع الزمالك بعد إصابته في معسكر منتخب مصر بقطع في وتر أكيليس، بل أن عماد السيد الحارس الاحتياطي لن يشارك أيضا بسبب عدم اكتمال شفاءه بشكل كامل من كسر في اليد تعرض له في مباراة فريقه بالدوري أمام الداخلية، وسيحرس مرمي الفريق الحارس الثالث عمر صلاح.

بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء لن يشارك الظهير الأيسر الأساسي عبدالله جمعة أمام الجونة في مباراة اليوم، فيما كان أساسيا في مباراة الدور الأول.

الجناح الأيسر للفريق محمود كهربا لن يشارك أيضا بسبب تغيبه عن الفريق ومطالبته بفسخ عقده، واللعب ببطاقة مؤقتة سواء في الدوري التركي أو البرتغالي بحجة عدم وفاء الزمالك بالتزاماته المادية.

المهاجم الأساسي للفريق في مباراة الدور الأول الكونغولي كابونجو كاسونجو رحل عن الفريق في انتقالات يناير الماضي، وسيشارك أساسيا اليوم بدلا منه عمر السعيد الذي أحرز هدفا من الأهداف الثلاثة التي فاز بها الزمالك علي الجونة في مباراة الدور الأول.

 

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة اليوم ..

حراسة المرمى : عمر صلاح

الدفاع : حمدي النقاز - محمود علاء - محمود الونش - بهاء مجدي

الوسط : طارق حامد - فرجاني ساسي - يوسف أوباما - إبراهيم حسن - أحمد سيد زيزو

الهجوم : عمر السعيد