رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. أصاله وأنغام : أصدقاء الأمس .. أعداء 2020

أصالة وأنغام
أصالة وأنغام

سبق وانفرد «خبر أبيض» بنشر خبر انفصال طارق العريان عن زوجته أصالة، وبعدها تناولته العديد من الصحف ومواقع التواصل الإجتماعي نقلاً عنا، فيما أكدت أصالة الخبر عن طريق مجموعة من الإشارات، والأفعال التي جعلت الجمهور يُجزم بصحة ما نُشر. 

فى نفس التوقيت وبينما كانت أصالة تعانى من عدد من المطبات فى حياتها، قررت أن تخوض معركة من نوع آخر، وبالتحديد مع صديقة الأمس أنغام، خاصة بعد المعركة الكلامية التي نشبت بينهما وانتهت بالقطيعة الأبدية، وذلك بعد زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم زوج ياسمين عيسى ابنة شقيقة طارق العريان، لكن ماذا جرى في الكواليس بين طارق وأصالة، وما علاقة أنغام وأحمد إبراهيم بذلك؟.. هذا هو السؤال الذي نجيب عنه خلال هذه السطور.

 

الفرق بين أصالة وأنغام

 في البداية ومن مصادر مؤكدة كانت أصالة تحاول دائماً أن تبعث العديد من الرسائل إلي زوجة أحمد إبراهيم الأولي ياسمين عيسي، من خلال بعض الأصدقاء المشتركين بينهما، تحثها فيها علي الظهور بشكل منكسر أمام الجميع لكي يتعاطف معها الجمهور، أيضا ظهرت أصالة في العديد من البرامج الحوارية وحاولت تشويه صورة أنغام بقولها إنها خرابة بيوت، وإنها لن تتعامل معها مرة أخرى كما اتجهت إلى البلوك لتنهي علاقتها بأنغام، والآن بعد أن ذاقت أصالة من نفس الكأس، يبدو السؤال منطقيا.. لماذا لم تخرج صديقتها السابقة لكي تعلق على الموضوع؟

أحمد إبراهيم وطارق العريان

زواج أحمد وأنغام كان صريحا علي سنة الله ورسوله وأمام الجميع، ورغم انفصاله عن ياسمين إلا أنه لم يتخلي عن أولاده كما يصرح في كافة اللقاءات الإعلامية التي يجريها، خصوصا وأنها مازالت زوجته علي الورق الرسمي، أما بالنسبة لطارق فهو لم يتزوج  زواج صريح، وكان الأمر مجرد علاقة غير مشروعة مع  إحدى الفنانات، كما أنه تخلى عن أصالة وأولاده منها، وعلي نفس المنوال لم يظهر أحمد إبراهيم يهاجم أصالة أو طارق العريان. 

شاهد الفيديو التالي …

 

 

 

تم نسخ الرابط