رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

جميلات اليابان جاهزات للإحتفال

كاوري إيكو - آي فوكوهارا - أسانو ناغاساتو - أيومي موريتا - كيمورا ساأوري
كاوري إيكو - آي فوكوهارا - أسانو ناغاساتو - أيومي موريتا - كيمورا ساأوري

جميع أبطال العالم يعيشون حاليا تحدي لخوض أولمبياد طوكيو العام المقبل من أجل تمثيل بلادهم في أفضل شكل ممكن والمنافسة علي إحراز الميداليات في الحدث الرياضي الأهم في العالم، لكن من بين الجميع تبقي المسؤولية الأكبر واقعة علي عاتق رياضي اليابان البلد المنظم، لأن الفشل علي أرضهم وأمام جماهيرهم أمر مستبعد تماما.



من بين أبطال اليابان في طوكيو، تنتظر الجماهير 5 من الجميلات ليزين رقابهن بالميداليات نظرا لقدراتهن الرياضية الكبيرة، بالإضافة إلي جمالهن اللافت حيث يعتبرن الأجمل علي الإطلاق من بين لاعبات اليابان عبر التاريخ.

 

كاوري إيكو .. مصارعة 

 

صاحبة الميداليات الذهبية في دورتي لندن وريو دي جانيرو، لن يكون أمامها سوي إحراز ذهبية جديدة في طوكيو، لأنه من الصعب أن تفرط فيها علي أرضها بعد أن أحرزتها في دورتين متتاليتين خارج الديار.

 

 

 

 

 

آي فوكوهارا .. تنس طاولة

 

أحد أفضل لاعبات العالم في هذا التخصص ستكون علي موعد مع تحدي خاص في طوكيو. الخسارة في اليابان أمام بطلات اللعبة من الجار اللدود في الصين سيكون أمرا غير مستحب بالمرة للاعبة اليابانية الجميلة.

 

 

 

 

 

أسانو ناغاساتو .. كرة القدم

 

تعد اليابان واحدة من القوي الكبيرة حاليا في مجال كرة القدم النسائية، وفي ظل تواجد اللاعبة صاحبة السجل التهديفي الكبير أسانو ستجد بنات طوكيو الطريق إلي ميدالية علي أرضهن بنسبة كبيرة.

 

 

 

 

 

أياومي موريتا .. تنس أرضي

 

المصنفة رقم 83 علي العالم ربما يعتقد البعض أنها لن تكون ضمن المرشحات لإحراز ميدالية في طوكيو، لكن سجل انتصاراتها في الأراضي اليابانية ربما يتيح لها إحراز المعجزة ليشرق وجهها بميدالية علي أراضي بلاد الشمس المشرقة.

 

 

 

 

كيمورا ساأوري .. كرة طائرة

 

هي الوجه الأسيوي الوحيد الموجود ضمن قائمة أجمل 20 رياضية علي مستوي العالم، ولكن جمالها لن يكون الأمر الوحيد الذي سيجذب إنتباه متابعي الأولمبياد، لأنها أيضا واحدة من أفضل لاعبات العالم المؤهلات لقيادة اليابان إلي ميدالية في طوكيو 2020.