رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زوجة أحمد البدري : لم يُكرم وهو حي وأتمنى منكم أن تكرموه وهو في ذمة الله

أحمد البدري
أحمد البدري

كشفت زوجة المخرج أحمد البدري، وصيته الأخيرة قبل وفاته، حيث وافته المنية يوم الجمعة الماضية، بعد تعرضه لأزمة صحية، نتج عنها بتر قدمه.

 

وكتبت زوجته عبر الحساب الشخصي للراحل على فيس بوك : إلى حبايب الغالي وعشرة عمري، الحبيب أحمد البدري بشكر كل من حضر العزاء، ومن لم يحضر وشكرا الله سعيكم جميعًا، وأتمنى منكم الدعاء له لأن هذا هو طلبه الأخير قبل وفاته.

 

وتابعت : هو لم يُكرم وهو حي، أتمنى منكم أن تكرموه وهو في ذمة الله، وأرجوا منكم الدعاء لي بالصبر والسلوان في فقيدي الغالي.

 

 

وأقيم أمس عزاء الراحل في مسجد الحامدية الشاذلية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، كان أبرزهم فردوس عبدالحميد، المنتج أحمد السبكي، أشرف زكي، وفاء مكي، سليمان عيد، محمد أبو داود، عمرو محمود ياسين، وفاء صادق، سلمى غريب، وغيرهم.

 

وشارك المخرج أحمد البدري، كممثل في رمضان الماضي 2023 بمسلسل عملة نادرة من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وبطولة نيللي كريم، و جمال سليمان، وأحمد عيد، وجومانا مراد، و فريدة سيف النصر.

 

أما أخر أعماله كمخرج كان فيلم الشنطة، الذي عرض عام 2021، وشارك في بطولته بيومي فؤاد، شيرين، ديما الحايك، شريف دسوقي، محمد عبدالعظيم، ومن تأليف تامر عبدالمنعم.

 

 

تم نسخ الرابط