رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ذكرى طلعت زكريا .. ترك كلية الشرطة بسبب حبه للفن ووصف مرضه بـ قرصة ودن أنقذته من الغرور

خبر ابيض

تمر اليوم 18 ديسمبر ذكرى ميلاد الفنان الراحل طلعت زكريا، حيث ولد في مثل هذا اليوم من عام 1960، وعلى مدار 30 عاماً هي مدة مشواره الفني استطاع بعد عناء أن يصل للمكانة التي طالما تمناها وأصبح يحصل على أدوار البطولة.

 

بداية طلعت زكريا لم تكن فنية بل التحق بكلية الشرطة بناءً على رغبة والده، وبعد قضاء 3 سنوات في الكلية تعمد افتعال أزمة ليتم رفده حيث تعمد ألا يصيب أي هدف في اختبارات الرماية وتم توبيخه فتطاول على قائده مما أدى إلى رفده بالفعل كما أراد ليتجه إلى طريق الفن.

 

لم يستطع زكريا تحقيق حلمه بسهوله بسبب غضب والده منه، فقد عمل في عدة وظائف مرهقة قبل أن يسلك طريق الفن فعمل سائقاً خاصاً وعامل نظافة وبائع للصحف ثم بدأ يعمل في طريق الفن بأدوار صغيرة وكون ثنائي مع صديقه الفنان الراحل سمير غانم.

 

تدرج طلعت في أدواره حتى سنحت له الفرصة بأول بطولة أمام ياسمين عبدالعزيز في فيلم حاحا وتفاحة ومن بعدها قدم البطولة المطلقة في طباخ الرئيس ثم دخل في غيبوبة لمدة شهرين بعد عرض الفيلم خسر خلالها 50 كيلو من وزنه، ووصف زكريا فترة مرضه بأنها قرصة ودن لأنه كان قد بدأ يشعر بالغرور بسبب الشهرة وازدياد أجره فأعاده المرض منها وجعله يعيد حساباته مرة أخرى.

 

 

تم نسخ الرابط