رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. The Boy and the Heron يتصدر وThe Hunger Games يلاحقه وبيونسيه الأخيرة

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

تصدر فيلم الانمي الياباني The Boy and the Heron ترتيب شباك التذاكر الأسبوعي هوليوود، بعدما حقق إيرادات 17 مليون دولار هذا الأسبوع، ووصل إلى 106 ملايين دولار حول العالم.

 

والعمل يدور في إطار من الخيال، حول صبي في سن المراهقة، يكون صداقة مع طائر ويخوضا سويًا العديد من المغامرات، والفيلم من بطولة سوما ياماتوكي، ماساكي سودا، وتاكويا كيمورا، ومن إخراج هاياو ميازاكي.

 

وحل فيلم The Hunger Games: The Ballad of Songbirds & Snakes في المركز الثاني، بإيرادات 13 مليون دولار جمعها هذا الأسبوع، ليحصد 283 مليون دولار بإجمالي إيراداته.

 

والعمل ينتمي إلى نوعية أفلام الخيال العلمي والمغامرة، ومن بطولة فيولا ديفيس، هانتر شيفر، راشيل زيجلر، وبيتر دينكلاج، ومن إخراج فرانسيس لورانس.

 

واحتل الفيلم الياباني Godzilla Minus One المركز الثالث هذا الأسبوع، بعدما حصد إيرادات 12 مليون دولار، ووصل إلى 60 مليون دولار حول العالم.

 

والعمل ينتمي إلى نوعية أعمال الحركة والأكشن، حول ظهور وحش جودزيلا في اليابان، ومن بطولة مينامي هامابي، ريونوسوكي كاميكي، ويوكي يامادا، ومن تأليف وإخراج تاكاشي يامازاكي.

 

وجاء فيلم Trolls Band Together في المركز الرابع في الشباك الأسبوعي، بإيرادات 7 ملايين دولار، ليجمع بذلك 176 مليون دولار بإجمالي إيراداته.

 

والفيلم يعد الجزء الثالث من سلسلة أفلام Trolls، ومن نوعية أفلام الرسوم المتحركة، ويقدم بطولته آنا كيندريك، زوي ديشانيل، ودافيد ديجز، ومن إخراج تيم هايتز.

 

أما فيلم Renaissance للنجمة العالمية بيونسيه فتراجع إلى المركز الأخير هذا الأسبوع بعد تصدره الشباك بالفترة الأخيرة، وحقق 5 ملايين دولار في إيراده الأسبوعي، ليحصد 37 مليون دولار حول العالم.

 

والعمل يدور في إطار موسيقى استعراضي، ينقل كواليس حفل رينيسانس الذي أحيته بيونسيه وأصدرت ألبوم بنفس الاسم حاز على جائزة جرامي 2023، والفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج بيونسيه.

تم نسخ الرابط