رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : مروان حامد مخرج استثنائي ووالده كان من أجرأ الشخصيات اللي قابلتها

يسرا - مروان حامد
يسرا - مروان حامد

أشادت يسرا بموهبة مروان حامد، وذلك خلال كلمتها على مسرح مهرجان الجونة بدورته السادسة، حيث انطلق مراسم الإفتتاح منذ دقائق.

 

وقالت يسرا : مروان حامد مخرج استثنائي ووالده كان من أجرأ الشخصيات اللي قابلتها في حياتي، وقدم أفلام مهمة، ووالدته من أهم إعلاميين مصر، وهو مخرج كبير بالأعمال اللي قدمها.

 

ومن المقرر تكريم مروان حامد في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة، بجائزة الإنجاز الإبداعي، تقديراً له عن مشواره الفني.

 

وتنطلق هذه الدورة بدون مظاهر احتفالية، تضامنًا مع الأحداث الجارية في غـ زة، كما قرر القائمون عليه إضافة برنامج مُهدى إلى السينما الفلسـ طينية، ليتضمن عرض مجموعـة أفلام عـن فلسـ طين بالتعاون مع مؤسسة الفيلم الفلسـ طيني، وذلك لإلقاء الضوء على الموقف الحالي والأوضاع غير الإنسانية في غـ زة.

 

ومن ناحية أخرى، يعد فيلم كيرة والجن، آخر أعمال مروان حامد، وشارك في بطولته كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، الإنجليزي سام هزلدين، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، رزان جمال، وعلي قاسم، ومن تأليف أحمد مراد، ويأتي الفيلم في المركز الثاني بقائمة الأعلى تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

 

أما يسرا، فتنتظر عرض أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة منها مسلسل روز وليلى الذي يجمعها بـ نيللي كريم، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip، أيضًا تشارك يسرا في بطولة فيلم شقو مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح والمقرر عرضه بدور العرض السينمائي بموسم أفلام عيد الفطر المقبل.

 

 

تم نسخ الرابط