رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى كامل وأسما إبراهيم ولقاء سويدان .. فنانو ومشاهير الجيزة يتوافدون على اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم

أسما إبراهيم ـ مصطفى
أسما إبراهيم ـ مصطفى كامل ـ لقاء سويدان

توافد عدد من الفنانين على اللجان الانتخابية، للإدلاء بأصواتهم في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية 2024، وتشجيع الشباب والشعب المصري للنزول والمشاركة في العملية الانتخابية.

 

وكان من بين هؤلاء الفنانين الذين أدلوا بأصواتهم في الانتخابات مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بلجنته بمنطقى المهندسين، الإعلامية أسما مصطفى بلجنتها بمنطقة السادس من أكتوبر، ولقاء سويدان بلجنة مدرسة الثانوية للبنات بمدينة 6 أكتوبر.

 

أيضًا حرص آخرون على التواجد صباح اليوم أمام اللجان الانتخابية لحث المواطنين على المشاركة، مثل أحمد العوضي، لبلبة، إدوارد، نهى عابدين، محمود الليثي، صبري فواز، محمود الليثي، عبدالباسط حمودة، أيمن عزب، حورية فرغلي، ليلى عز العرب، ويزو، وآخرين.

 

وانطلقت أولى أيام الانتخابات الرئاسية 2024، اليوم الأحد، حيث من المقرر أن تستمر عملية الانتخابات حتى 12 ديسمبر الجاري، وذلك بين المرشحين : عبدالفتاح السيسي، وعبد السند يمامة، وحازم عمر، وفريد زهران، وتشرف الهيئة الوطنية للانتخابات على العملية الانتخابية.

 

وفي الأيام الماضية، حرص عدد من الفنانين على الإدلاء بأصواتهم في الخارج، نظرا لتواجدهم خارج البلاد، أبرزهم أحمد بدير، أشرف عبدالباقي، دياب، بدرية طلبة، مريهان حسين، أيتن عامر، خالد تاج الدين، المخرجة بتول عرفة، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط