رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم شماريخ يقترب من حصد 5 ملايين جنيه في 3 أيام عرض

أمينة خليل وآسر ياسين
أمينة خليل وآسر ياسين

يواصل فيلم شماريخ منافسته بقوة في شباك التذاكر منذ طرحه في السينمات يوم الخميس الماضي، حيث حقق أمس السبت إيرادات بلغت مليون و204 ألف جنيهًا.

 

وتصدر شماريخ لآسر ياسين، قائمة الإيرادات أمس، ليصبح إجمالي إيراداته في 3 أيام عرض، 4 مليون جنيه و662 ألف جنيه.

 

وفيلم شماريخ بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف، منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

وشهد الفيلم عرضه الأول ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر بدورته الثالثة، والتي انطلقت فعالياتها في الفترة من 30 نوفمبر الماضي وحتى 9 ديسمبر الجاري.

 

وينافس في دور العرض السينمائي عدد من الأفلام بجانب شماريخ، مثل وش في وش، فوي فوي فوي، أولاد حريم كريم، بلوموندو، البعبع، حسن المصري، سنة أولى خطف، الخميس اللي جاي، العميل صفر.

 

ومن ناحية أخرى، يشارك آسر ياسين في بطولة فيلم فرقة الموت مع أحمد عز ومنة شلبي، ويظهر خلاله بشخصية خُط الصعيد الذي يدخل في صراعات عديدة مع الضابط الذي يقدم شخصيته أحمد عز ضمن الأحداث، وذلك في إطار أكشن تشويقي تاريخي.

 

وكانت أمينة خليل قد تحدثت عن مسيرتها الفنية، كما كشفت عن كواليس مسلسلها الأخير الهرشة السابعة الذي نافست به في موسم رمضان الماضي 2023، وذلك خلال جلسة حوارية، ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي المُقام حاليًا بالسعودية.

 

وقالت أمينة : كنت أرغب في بداية مسيرتي في أخذ خطواتي الفنية بعناية، حتى لو كانت أبطأ من غيري ولكن هي واضحة، وقد يكون أفضل بالنسبة لفنانات آخريات أن تتصدرن الأعمال كبطلات بسرعة، ولكن اللي أحسن لي إني أخذ خطوات صغيرة في الوقت المظبوط وشغلي هو اللي هيشفعلي.

 

وعن أدوارها، تابعت : لم أخشى دور قدمته من قبل أو شعرت أنه كبير علي، لأنني أحب المخاطرة وأن أغوص في عمق البحر وأرى ما سيحدث في النهاية.

 

 

تم نسخ الرابط