رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عبدالعزيز : المصريون صوتهم غالي وإن شاء الله ستشهد انتخابات الرئاسة زخم وإقبال كبير

أحمد عبدالعزيز
أحمد عبدالعزيز

أكد أحمد عبدالعزيز على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية التي بدأت صباح اليوم، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 90 دقيقة، الذي يُعرض على قناة المحور، وتقدمه هبة جلال.

 

وقال عبدالعزيز : واجب وطني على كل مصري النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، خاصة أن الانتخابات الحالية تختلف عما سبق في ظل المصداقية والنزاهة التي نعيشها والشعور بالمسئولية العامة تجاه الوطن، وصوت المواطن أصبح يحدث فارق.

 

وتابع : الأحداث العصيبة في غـ زة ألقت بظلالها على مصر، وهذا هو السبب الأدعى للنزول وخصوصًا في هذه الظروف اللي بتمر بها المنطقة ككل والتي لها آثار كبيرة على بلدنا، وبالتأكيد سياسة مصر تجاه القضية الفلسـ طينية واضحة وثابتة منذ بدايتها في 1948، ولكن يجب أن نؤكد الثوابت المصرية تجاه القضية وتجاه أي محاولات للزج بمصر في أي أحداث غير مرغوبة.

 

واختتم : أشعر أن كل مصري لديه قناعة ويقين أن صوته الانتخابي مهم وأن التفافنا حول نظامنا وسياستنا تجاه بلدنا وتجاه المنطقة ككل أصبح مهمًا، والمصريون صوتهم غالي وإن شاء الله ستشهد الانتخابات زخمًا وإقبالًا كبيرًا.

 

ومن ناحية أخرى، شارك أحمد عبدالعزيز في موسم دراما رمضان الماضي بعملين هما سره الباتع من بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني وإخراج خالد يوسف، والكتيبة 101 الذي ظهر خلاله ضيف شرف وقدم بطولته عمرو يوسف وآسر ياسين وأخرجه محمد سلامة.

 

 

تم نسخ الرابط