رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. بلوموندو يتصدر بـ مليون جنيه وڤوي ڤوي ڤوي يلاحقه والبعبع الأخير

محمد فراج ـ حسن الرداد
محمد فراج ـ حسن الرداد ـ أمير كرارة

تصدر فيلم بلوموندو من بطولة حسن الرداد ترتيب شباك التذاكر الأسبوعي، بعدما حقق بالأمس إيرادات 85 ألف جنيه، ليصل إلى مليون و184 ألف جنيه هذا الأسبوع.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، يضم هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي.

 

وجاء في المركز الثاني فيلم ڤوي ڤوي ڤوي لـ محمد فراج، الذي حصد بالأمس إيرادات 50 ألف جنيه، ليجمع خلال الأسبوع 565 ألف جنيه.

 

والفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدي، ويشارك في بطولته نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، ومحمد عبدالعظيم، ومن تأليف وإخراج عمر هلال.

 

وحل فيلم سنة أولى خطف لـ مي كساب وبيومي فؤاد في المركز الثالث، بعدما حقق بالأمس إيرادات 21 ألف جنيه، ليجمع 550 ألف جنيه بإيراده الأسبوعي.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة مي كساب، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، أحمد صيام، وياسر الطوبجي، ومن تأليف باسل مجدي وإخراج أسامة عمر.

 

أما فيلم وش في وش لـ محمد ممدوح، فجاء في المركز الرابع بترتيب الأسبوع، بإيرادات 44 ألف جنيه حققها بالأمس، ليصل إلى 493 ألف جنيه هذا الأسبوع.

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم أمينة خليل، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، ومحمد شاهين، ومن تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

 

وتذيل فيلم البعبع من بطولة أمير كرارة الترتيب الأسبوعي، بعدما حصد بالأمس إيرادات 3 آلاف جنيه، ليكتفي بـ 23 ألف جنيه بإيراده الأسبوعي.

 

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يشارك في بطولته ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، ومحمد أنور، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

 

تم نسخ الرابط