رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم بيت الروبي لـ كريم عبدالعزيز يكتفي بـ 239 جنيه إيرادات بالأمس ويقترب من وداع السينمات

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

حقق فيلم بيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر منذ بداية عرضه في يونيو الماضي، حيث تصدر العمل قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما بإيرادات تجاوزت 130 مليون جنيه.

 

وشهد الفيلم في الفترة الأخيرة تراجعًا في أرقامه بالشباك، حيث اكتفى بالأمس بإيرادات 239 جنيها ليقترب بذلك من وداع السينمات خلال أيام.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش إيجابيات وسلبيات السوشيال ميديا، عن طريق عائلة الروبي، التي ينتمي إليها كريم عبدالعزيز ويقدم دور إبراهيم الروبي ويظهر بشخصية أستاذ جامعي يتحول إلى إنفلونسر مع تتابع الأحداث، مما يجعله يتفاجأ بما يحدث بسبب عالم السوشيال ميديا الجديد عليه.

 

ويجسد كريم محمود عبدالعزيز بالعمل شخصية إيهاب الروبي شقيق كريم عبدالعزيز، ويملك مركز تجميل، فيما تلعب نور اللبنانية شخصية طبيبة أمراض نساء وزوجة كريم عبدالعزيز، أما تارا عماد فتلعب دور إنفلونسر وزوجة كريم محمود عبدالعزيز بالفيلم.

 

بيت الروبي، من بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، مع ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، سارة عبدالرحمن، مصطفى أبو سريع، شريف دسوقي، والإعلامية منى الشاذلي، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم عبدالعزيز في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد الحشاشين الذي ينافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بعدما خرج العمل من السباق الرمضاني الماضي.

 

ويجسد كريم خلال المسلسل شخصية حسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين المتطرفة، ويشاركه في البطولة فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيقولا معوض، ميمي جمال، ونور إيهاب، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي. 

 

 

تم نسخ الرابط