رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوى إبراهيم تعلن تعافيها من السرطان : اعتبروني وجه جديد ولسه ببدأ حياتي

نجوى إبراهيم
نجوى إبراهيم

تحدثت الإعلامية نجوى إبراهيم منذ قليل خلال برنامجها بيت العز، عبر إذاعة نجوم إف إم، عن إصابتها بمرض السرطان، حيث تصدرت تريند السوشيال ميديا مؤخرًا بسبب إعلانها إصابتها بالمرض الخبيث خلال إحدى حلقات البرنامج.

 

وأعلنت نجوى لمستمعي برنامجها، تعافيها من السرطان قائلة : تعافيت من المرض ومبسوطة جدًا وإصابتي به كانت قبل 5 أشهر، ولم أكن أرغب في إدخالكم في حالة القلق التي عشتها، ولكن أشكركم جميعًا من أعماق قلبي وجات من عند ربنا إنه يجيلي كم دعوات كتير بسبب مرضي وهاسكت وكفاية أقولكم إني بحبكم من قلبي.

 

وواصلت : أحب الجمهور الذي يتابعني منذ أن كنت شبر ونص لغاية ما بقيت مترين، ولسه هبدأ النهار ده من جديد واعتبروني وجه جديد معاكم، أنا نجوى إبراهيم، ماما نجوى.

 

يذكر أن نجوى إبراهيم قد أعربت عن غضبها بسبب تعرضها للانتقادات خلال الفترة الماضية وطالب البعض باعتزالها، وردت خلال برنامجها حول هذا الأمر، قائلة : أنا أول مرة أقرأ التعليقات، ولا أصدق ما يُقال، وأكثر من ربع التعليقات تحمل كلام غريب، ولازم تروحوا تتعالجوا، أنتم طيب عاوزني أعتزل ولا إيه؟، طب ما ضروري الواحد هيعتزل، هو أنا هفضل طول العمر أكلمكم؟!

 

وواصلت : إيه اللي يريحكم ؟، إني اعتزل ؟، أنا عمري 80 سنة وعملت 7 آلاف عملية وعندي سرطان وهعتزل وهموت قريب، إيه اللي يفرحكم؟، مفيش حاجة حلوة تفرحكم؟، هدوا نفسكم والنبي.

 

 

تم نسخ الرابط