رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آخر ما قالته ناهد فريد شوقي لـ خبر أبيض : أمي شبه فاطمة تعلبة وأبويا كان فاتح بيته للقريب والغريب

ناهد - فريد شوقي
ناهد - فريد شوقي - فاطمة تعلبة

رحلت المنتجة ناهد فريد شوقي، ابنة وحش الشاشة فريد شوقي، صباح اليوم 5 ديسمبر، تاركةً خلفها حالة من الصدمة والحزن في الوسط الفني وبين الجمهور، كما تركت أيضًا أعمالاً هامة من إنتاجها.

 

كانت قد تحدثت ناهد فريد شوقي لـ خبر أبيض في آخر تصريحاتها عن والدها فريد شوقي ووالدتها هدى سلطان وقالت : جمعت هدى سلطان كل المتناقضات، فكانت القوية الشديدة الحنونة التي تتحمل المسؤولية، والتي جعلت الملك فريد شوقي يعتمد عليها في إدارة كل شيء رغم اهتمامه الشديد بالتفاصيل، إلا أن ثقته بها لم يكن لها حدود.

 

وتابعت : ورغم قوتها كانت تحب أن تُظهر حنانها، وارتباط أحفادها بها دليل على ذلك، فكانت هي محور العائلة، حتى الجمهور كان يشعر أن هدى سلطان هي شبيهة لكل أم مصرية التي تربي وتحنو وتوجه وتقسو في التعامل إن لزم الأمر، هذا غير أن أي دور تقدمه هدى سلطان لا يمكن لأي فنانة غيرها تقديمه.

 

أما عن فريد شوقي فقالت : كان يعامل أمي على أساس أنها أمه، كان يطالبها بحقه كـ ابن وليس كزوج يريدها أن تتحمل غيابه وأخطائه لأن الأم دائمًا تسامح وظلت حياتهما وعلاقتهما جيدة حتى بعد الانفصال وكان من أجمل صفاته الكرم فقد كان يفتح بيته للجميع القريب والغريب.

 

 

تم نسخ الرابط