رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبد الغفور ترثى والدها : ضهرى اتكسر وروحي اتكسرت يا حبيبى

ريهام وأشرف عبد الغفور
ريهام وأشرف عبد الغفور

نعت ريهام عبدالغفور والدها أشرف عبدالغفور بكلمات حزينة، حيث غاب عن عالمنا أول أمس الأحد، بعد تعرضه لحادث سير أليم.

 

وكتبت ريهام عبر حسابها بموقع فيس بوك : أدعيلك بإية يا حبيبي، أدعيلك بالرحمة، طب ما أنت كنت الرحمة، أدعيلك بالخير، طب ما أنت كل الخير، قلبي إتكسر، وضهري إتكسر، وروحي إتكسرت، الله يرحمك يا حبيبي، أرجوا الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي.

 

 

وشيعت جنازة الراحل أمس الإثنين من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم أحمد السقا، أحمد حلمي، أحمد السعدني، طارق لطفي، دنيا سمير غانم، أشرف زكي، مصطفى قمر، حلا شيحة، محمد رياض، إياد نصار، دينا الشربيني، حنان مطاوع، داليا البحيري، بشرى، فيدرا، ندى موسى، إيهاب فهمي، رامي رضوان، نهال عنبر، ماجدة زكين ومن المقرر إقامة عزاء الراحل اليوم الثلاثاء من مسجد الشرطة، بعد صلاة المغرب.

 

وتعاقد الراحل قبل وفاته على المشاركة في مسلسل صلة رحم بطولة إياد نصار، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2024، وكان سيقدم شخصية والد يسرا اللوزي.

 

كما كان يصور قبل وفاته، مشاهده في مسلسل نقطة سودة، بطولة أحمد فهمي، ناهد السباعي، سارة سلامة، سوسن بدر، أحمد خالد صالح،  أحمد بدير، سماح أنور، أشرف عبدالغفور، ناهد رشدي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

 

وكان آخر أعمال أشرف عبدالغفور، مسلسل رشيد، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وشارك في بطولته محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، حسن مالك، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، أحمد محارب، صلاح عبدالله، هالة صدقي، والعمل من إخراج مي ممدوح، في أولى تجاربها الإخراجية.

 

أيضًا شارك في مسلسل الأجهر برمضان الماضي 2023، بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، ناهد السباعي، سارة سلامة، محمود قابيل، خالد زكي، عمرو عبدالجليل، والعمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.  

تم نسخ الرابط