رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل حدوتة منسية بطولة سوسن بدر يناير 2024

سوسن بدر
سوسن بدر

تواصل سوسن بدر في الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد حدوتة منسية، وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة للعمل قررت عرضه بشكل نهائي في يناير 2024، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي.

 

مسلسل حدوتة منسية، بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، ريم سامي، نانسي صلاح، محمود حجازي، محمد علي رزق، هشام إسماعيل، طارق صبري، أمير صلاح الدين، أحمد صيام، هلا السعيد.

 

وشاركت سوسن في موسم رمضان 2023، بأكثر من عمل منهم مسلسل بابا المجال، إخراج أحمد خالد موسى، ومسلسل جميلة، بطولة ريهام حجاج، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، وشارك فيه كل من عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل وآخرين.

 

وتنتظر سوسن خلال الفترة القادمة عرض فيلم آل شنب، تأليف وإخراج أيتن أمين، ويشارك فيه كل من ليلى علوي، هيدي كرم، أسماء جلال، خالد سرحان، وعرض لها مؤخرًا فيلم أنا لحبيبي، تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

 

كما أنها من المفترض أن تبدأ تصوير الجزء الثاني من سلسلة أم الدنيا، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، والتي تتحدث عن عظمة الحضارة المصرية، وكيف صنع الأجداد ميراثًا ضخمًا من الآثار المصرية القديمة، وتحكي سوسن بدر قصة الفيلم بالتعليق الصوتي.

 

 

 

تم نسخ الرابط