رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : جمال العدل له فضل علي فى حياتي الفنية وأنا ممتنة لإعتذاره لي على الهواء

يسرا ـ جمال العدل
يسرا ـ جمال العدل

تحدثت يسرا عن علاقتها بالمنتج جمال العدل، خاصة بعد اعتذار الأخير لها مؤخرًا في أحد البرامج التليفزيونية بسبب خلاف بينهما، كما كشفت عن رأيها في التطور الفني بالسعودية وموقفها من المشاركة في رمضان 2024، وذلك خلال لقائها ببرنامج عرب وود.

 

وقالت يسرا : آل العدل حبايبي وأهلي وناسي، كما أن جمال العدل له فضل كبير علي في حياتي الفنية، وعلاقتنا قريبة وممكن نزعل من بعض شوية ونرجع تاني نتصالح، وأنا ممتنة جدًا لمبادرته واعتذاره على الهواء، واتصلت به مباشرة بعد اعتذاره، وفي النهاية ستبقى المحبة بيننا مدى الحياة ولن تتغير.

 

وعن رمضان 2024، واصلت : لا أعرف موقفي النهائي من المشاركة به من عدمها حتى الآن، وعندي 3 مشاريع ولكن لسه مش عارفة هلحق أقدم عمل منهم ولا لأ، وأي مشروع منهم سيكون 15 حلقة وليس 30 بسبب المجهود والوقت اللذان تتطلبهما الـ 30 حلقة، كما أنه يجب أن أتماشى مع سرعة الجمهور في الوقت الحالي.

 

أما عن السعودية، اختتمت : حاليًا تحقق إنجازات عديدة في كل المجالات سواء الفن أو الاقتصاد أو الترفيه، وكل ذلك يتحقق في وقت قصير جدًا.

 

يذكر أن يسرا تنتظر عرض أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة منها مسلسل روز وليلى الذي يجمعها بـ نيللي كريم، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip، أيضًا تشارك يسرا في بطولة فيلم شقو مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح والمقرر عرضه بدور العرض السينمائي بموسم أفلام عيد الفطر المقبل.

 

 

تم نسخ الرابط